عربيفن

بالفيديو، راغب علامة و روجينا يرقصان على أغنية “اسمي حبيبك”

فنانون يحضرون حفل راغب علامة و روجينا:

القاهرة – بال بلس
تصدر اسم الفنانة روجينا وراغب مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو رقصها مع راغب علامة على أغنية( اسمي حبيبك)، بحديقة أحد فنادق القاهرة الجديدة.

فنانون يحضرون حفل راغب علامة و روجينا:

وحضر حفل راغب علامة و روجينا ، الكثير من الفنانين منهم: ماجد المصري، إدوارد، عزيز الشافعى، النجم الجزائري، الشاب خالد، ومن الوسط الرياضي الكابتن محمد زيدان، لاعب المنتخب لكرة القدم السابق، وغيرهم من المشاهير.

وظهر راغب علامة و روجينا خلال الفيديو، وهم يتراقصان على أنغام «اسمي حبيبك» على المسرح.


وتعرضت روجينا لهجوم من قبل متابعيها نتيجة رقصها، الذي وصفه متابعوها بـ(الجريء)، بالإضافة إلى ظهورها بفستان قصير أبيض اللون، وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها راغب علامة و روجينا بهذا الشكل حسب تعليق متابع آخر.

وبدأ راغب علامة فقرته بأغنية (يا غايب)، وبعدها حرص على توجيه الشكر إلى الشاب خالد، الذي شاركه الغناء، وعبر عن سعادته بتواجده معه بالمناسبة نفسها، ووجه الشكر أيضًا لمنظم الحفل وليد، واستمرت فقرته الغنائية قرابة الساعتين قدم خلالهما أغنيات (اللي باعنا)، (نسيني الدنيا)، (فوراً تدخل حياتي)، (أنا اسمي حبيبك)، وغيرها من الأغاني التي قدمها إلى جمهوره.
وقدم راغب علامة، خلال الحفل، عدد كبير من أهم وأشهر أغنياته، منها (قلبي عشقها، ونسيني الدنيا، وياريت، وطب ليه، وياغايب تعالى، وليالينا القديمة)، وكان قد سبق علامة إلى الحفل الفنان الجزائري الشاب خالد.

لقراءة المزيد: شاهد: محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة يحدث ضجة بصورته مع زوجته الثانية

وكان آخر ظهور لروجينا أثناء احتفالها بحصولها على تكريم خاص في حفل (دير جيست) الذي أقيم مساء السبت بالقاهرة.

وقدم راغب علامة، خلال الحفل الكثير من أهم وأشهر أغانيه، منها «قلبي عشقها، ونسيني الدنيا، وياريت، وطب ليه، وياغايب تعالى، وليالينا القديمة»، وكان قد سبق علامة إلى الحفل الفنان الجزائري الشاب خالد.
وكان آخر ظهور لروجينا أثناء احتفالها بحصولها على تكريم خاص في حفل «دير جيست» الذي أقيم مساء السبت بالقاهرة، كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «بنت السلطان».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى