الرياضة

توقف مباراة البرازيل والأرجنتين بشكل مفاجئ في تصفيات مونديال قطر

دخول السلطات الصحية المباراة وعملت على توقف مباراة البرازيل والأرجنتين:

ساو باولو – بال بلس
توقف مباراة البرازيل والأرجنتين لكرة القدم المنتظرة، على ملعب “نيو كيميكا أرينا” في ساو باولو يوم الأحد، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2022 قطر، وذلك بعد دقائق معدودة على انطلاقها بسبب مخالفة بروتوكولات فيروس كورونا.

ولم يمر على بداية اللعب سوى دقائق معدودة قامت السلطات الصحية باقتحام الملعب مما أدى إلى إثارة الجدل داخل الملعب.

دخول السلطات الصحية المباراة وعملت على توقف مباراة البرازيل والأرجنتين:

اقتحمت السلطات الصحية مباراة البرازيل والأرجنتين لسحب اللاعبين من التشكيلة الأساسية للمنتخب الأرجنتيني نتيجة تواجدهم في إنجلترا في الأيام الـ14 يوم الأخيرة التي سبقت وصولهم إلى البرازيل، وبالتالي يتوجب إدخالهم الحجر الصحي.

تصريحات هيئة الرقابة الصحية بشأن توقف مباراة البرازيل والأرجنتين:

طلبت هيئة الرقابة قبل المباراة عزل أربعة لاعبين من المنتخب الأرجنتيني على الفور .

وهم : “إميليانو بوينديا، وإيميليانو مارتينيز من أستون فيلا، وجيوفاني لو سيلسو وكريستيان روميرو”.

وقالت الهيئة في بيان: “يعتبر الوضع خطرًا صحيًا ولذلك طلبت من السلطات الصحية المحلية تحديد الحجر الصحي السريع للاعبين، الذين تم منعهم من المشاركة في أي نشاط ويجب منعهم من البقاء على الأراضي البرازيلية”.

يجب على الزائرين الذين كانوا في المملكة المتحدة في غضون 14 يوماً قبل دخول البلاد حجرهم صحيًا لمدة 14 يومًا عند الوصول، وذلك بموجب القواعد البرازيليلة.

شاهد أيضاً: رونالدو يهزم ميسي في صراع جديد

كما وأن انتظر عشاق كرة القدم مشاهدة القمة النارية الثأرية بين الغريمين التقليديين الجارين في مباراة البرازيل والأرجنتين بالجولة السادسة المؤجلة من التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في كرة القدم 2022 في قطر.

وكانت مباراة البرازيل والأرجنتين مقررة في مارس الماضي لكن جائحة فيروس كورونا أجبرت الاتحاد الأميركي الجنوبي على تأجيل الجولتين الخامسة والسادسة بسبب رفض الأندية الأوروبية الترخيص للاعبيها بالانضمام إلى منتخبات بلادهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى