الرياضةدوليعربي

رسمياً عمرو وردة يعلن انضمامه إلى أنورثوسيس القبرصي

انضمام عمرو وردة أنورثوسيس القبرصي

اليونان – بال بلس
صرّح نادي باوك سالونيك رحيل اللاعب عمرو وردة الدولى المصري، جناح الفريق المهاجم، وانضمامه إلى الدوري القبرصي عبر بوابة نادى أنورثوسيس رسمياً خلال الساعات الماضية.

ونشر باوك اليونانى بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني، وأكد النادي اليوناني أن هناك بنداً في عقد وردة مع أنورثوسيس يمكنه من الحصول على نسبة 50% من أي بيع مستقبلي للاعب.

استمرت مسيرة اللاعب مدة 6 سنوات، ليبدأ مشواراً جديداً في الدوري القبرصي.

اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم يتعاقد مع مانشستر يونايتد بـ 12.8 مليون جنيه إسترليني

وأشار البعض أنّ المشادة التي حدثت بين المصري الدولي ومدرب باوك، رافشان لوسيسكو هي السبب الرئيسي فى رحيل اللاعب حيث اعترض المدرب اليوناني  على سلوك عمرو وردة وأبدى استيائه الشديد منه ومن هنا، اتخذ لوسيسكو قرارًا بعدم استكمال اللاعب لتدريباته مع زملائه وعاد إلى اليونان على الفور وبدأ البحث عن فريق جديد.

انضمام عمرو وردة أنورثوسيس القبرصي

بعد تأكد رحيله إلى أنورثوسيس في الدوري القبرصي وودع وردة جماهير باوك عبر رسالة  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام “، وكتب: “وداعًا مع الحب والاحترام، شكرًا للجميع، كل التوفيق من قلبي!”.

من جهته أعلن نادي أنورثوسيس القبرصي ضم الدولى المصري عمرو وردة لاعب باوك اليونانى في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لينهي بذلك الفرعون رحلته في الدوري اليوناني التي استمرت لسنوات، وقال النادى في بيان رسمي عبر حسابه على موقع “تويتر”، أن عمرو وردة سيخضع للفحص الطبي غداً قبل الإعلان الرسمي عن توقيع اللاعب على عقود انتقاله رسمياً لصفوف الفريق القبرصي.

وجاء بيان النادي الرسمي كالتالي: “أعلن أنورثوسيس فاماجوستا عن الاتفاق من حيث المبدأ مع من أجل الانتقال المجاني للاعب كرة القدم عمرو وردة، ينتظر لاعب الوسط الدولي المصري نتائج  الفحوصات الطبية اللازمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى