عربيفن

سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان .. والمركز الثقافي الألماني يعتذر

المركز الألماني يعتذر ويسحب الدكتوراه من محمد رمضان

تراجع المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان عن تكريمه للفنان محمد رمضان ، وقرر سحب الشهادات التي مُنحت له.

أصدر المكتب الإعلامي للمركز برئاسة الدكتور محمود الخطيب ، بيان اعتذار للشعب المصري ، قال فيه: “مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي يعتذر للشعب المصري والحكومة والجيش ،” لتكريم المدعو محمد رمضان المغني والممثل “.

ويضيف البيان: “لم نسمع قط بحادثة الطيار المصري المؤسفة التي ندينها وندينها ونستنكرها وكذلك اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني ، ندين ونتذكر ونستنكر”.

شاهد بالفيديو: تامر حسني يثير الجدل أثناء تسلمه لجائزة موسوعة جينيس

وختم البيان: “لذلك اتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي قرارا بسحب الشهادات الفخرية لمـحمد رمضان ، مع احترام كبير لكل من لفت انتباهنا إلى ذلك”.

اعلان محمد رمضان عن التكريم

وأعلن الفنان محمد رمضان ، الخميس ، عبر صفحته على فيسبوك ، حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والغناء من اتحاد الممثلين المسرحيين والإذاعيين والسينمائيين بالتعاون مع اتحاد محترفي الموسيقى والغناء. في لبنان ، تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية.

ونشر رمضان صوراً للتكريم عبر صفحته على فيسبوك وكتب: “شكراً لمعالي وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين ونقابة الممثلين اللبنانيين لمنحي دكتوراه فخرية في التمثيل والغناء ، وشكراً لكم. المركز الثقافي الألماني في لبنان لمنحي لقب سفير الشباب العربي الثقة في نجاح الله.

وعاد وقام بحذف المنشورات بعدها بساعات

المصدر/ RT عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى