اجتماعي

مؤثر بالفيديو: سيدة فلسطينية تعثر على ابنها المفقود منذ عامين بالجزائر

مؤثر بالفيديو: سيدة فلسطينية تعثر على ابنها المفقود منذ عامين بالجزائر

الجزائر – بال بلس سيدة فلسطينية استطاعت أن تعثر على ابنها في مدينة العلمة بالجزائر بعد مرور عامين من اختفائه وفقدانه في ظروف غامضة.

حيث أن الشاب أحمد سعود أبو مهنة فلسطيني الجنسية (28 عاماً) وصل إلى الجزائر في العام 2017 لدراسة الموسيقى بالمعهدالعالي للموسيقى، وعند تخرجه قرر أن يقيم في الجزائر وهو في اتصال دائم مع أهله، إلى أن أُصيب بحادث سير منذ عامين في مدينة المسيلة وعلى إثره دخل المستشفى وأجرت له عملية في القدم.

لم يمر هذا الحادث الشاب الفلسطيني مرور الكرام بل تسبب له باضطرابات نفسية خلال فترة علاجة، جعلته يقرر الهرب كن المستشفى دون إكمال العلاج، حيث أصبح يبيت في الطرقات والعراء ويتلقى المساعدات من المحسنين.

كيف استطاعت الـ سيدة فلسطينية من العثور على ابنها؟

وبناء على ذلك فقد أهله التواصل معه، فقررت والدته تحمل مشقة السفر من قطاع غزة والذهاب إلى الجزائر والتنقل بين المدن بحثاً عنه على أمل ان تجد ابنها.

إقرأ عن بالفيديو فتاة شقراء “تُثير الرُعب” بين المواطنين في رام الله، والشرطة تقبض عليها

وعندما وصلت الـ سيدة فلسطينية إلى مدينة المسيلة وصلتها معلومة ان ولدها موجود في مدينة العلمة التي كانت بها منذ يومين، فقامت بالتواصل مع الناشطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ورجال الامن لنشر صورته وعند فعل ذلك تم التعرف على مكانه في الفور.

حيث قام المتطوعين بنقل الشاب إلى الفندق الذي نزلت فيه والدته في العلمة، لتلتقي بابنها في مشهد مؤثر جداً أبكى جميع الحضور.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى