طرائف وغرائبمنوعات

شاهد: بدلاً من حبس الأسود تقوم هذه المحمية بحبس الزوار

حمية الأسود

جنوب أفريقيا – بال بلس ابتكرت محمية للأسود في جنوب أفريقيا طريقة جديدة من أجل استضافة الزائرين والسيّاح، وهي من خلال وضعهم داخل قفص، وبذلك يستطيع الزائر من الاقتراب من النمور و الأسود.

محمية الأسود

ووفقاً لسبوتنك بالعربي فإن هذه المحمية الخاصة بالأسـود ” جي جي لايون ” في هاريسميث جنوب أفريقيا تسمح لزائريها من الوقوف  داخل القفص لرؤية الأسود الإفريقية المدهشة والمذهلة عن قرب وبطريقة آمنه، ويمكنهم التقاط الصور التذكارية معها عن قريب.

والجدير ذكره أن سوزان سكوت مصورة ومديرة شركة قد شارت بعض الصور المذهلة التي تُظهر فيها مدى حب الناس  للحيوانات وهم يلتقون بالأسـود.

وذكرت سكون أننا قمنا بتقديم هذه التجربة منذ حواليّ عامين وأولويتنا هي السلامة للجميع سواء الضيوف والزوار بالإضافة للقطط الكبيرة والأسـود.

لمتابعة المزيدتركيب طرف صناعي إلكتروني لأول مرة في غزة

وأوضحت أن مصور محترف من ألمانيا يزور المحمية بشكل مستمر قام بالتبرع بقفص التصوير مع الأسـود وقام مهندس مختص بفحصه وعمل فحص دوري له وبانتظام من أجل التأكد من قدرته على تحمل الوزن الزائد بآمان في حال قفز الأسـود فوقه، أو عدم خدش الأسد له. والجدير ذكره أن سعر التذاكر للدخول على قفص التصوير مع الأسود يشكل دخلاً بسيطاً للمحمية ويذهب بشكل مباشر في إطعام وحماية الأسـود.

الأسود فوق القفص
صورة ملتقطة من داخل القفص

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى