الرياضة

محمد صلاح يستعد لتقاضي راتباً خيالياً من ليفربول .. ليكون أغلى لاعب مر على “الريدز”

راتب محمد صلاح الأعلى في تاريخ "الريدز"

لندن – بال بلس
قالت صحفية “the athletic” الرياضية، في تقرير لها، إن النجم محمد صلاح دخل في المفاوضات جارية حتى الان مع إدارة نادي ليفربول من أجل تجديد عقده مع “الريدز”.

وبحسب صحيفة، فإن المفاوضات الدائرة الآن بين ليفربول ومحمد صلاح، كاشفة إلى أن صلاح سيكون أغلى لاعب في تاريخ “الريدز”.

راتب محمد صلاح الأعلى في تاريخ “الريدز”

ويقد راتب محمد صلاح حاليًا بـ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، حيث يمتلك اللاعب المصري عقدًا مع نادي ليفربول مستمر حتى عام 2023.

ويسعى مسؤول التعاقدات في نادي ليفربول ” مايكل إدواردز” إلى التجديد لمحمد صـلاح حتى عام 2025 حيث يصل عمر النجم الفرعوني وقتها 33 عامًا.

وأشارت ” the athletic”، إلى أن ملاك نادي ليفربول لديهم رغبة في مكافأة نجم الفريق محمد صـلاح على المستوى العالي الذي قدمه مع ليفربول منذ أن تم التعاقد معه من نادي روما قبل أربع سنوات بعام 2018 في صفقة وصل ثمنها لـ 44 مليون جنيه إسترليني.

من جهتها قامت إدارة ليفربول في الفترة الماضية بالتجديد لعدد من لاعبيها مثل الحارس البرازيلي “أليسون بيكر” ولاعب خط الوسط “فابينيو” والمدافع “فيرجيل فان دايك” والمدافع “ترينت ألكسندر أرنولد”.

اقرأ أيضاً: رسمياً.. الدوري الإيطالي يبث بالتعليق العربي مجاناً، طالع جدول الدوري

وكان ليفربول قد افتتح موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي “بريميرليج” بالفوز على النادي “نورويتش سيتي” بنتيجة (3-0) في لقاء أقيم يوم السبت الماضي، حيث سجل محمد صلاح هدفًا شهدت هذه المباراة وصنع هدفين آخرين.

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول سيستضيف بالجولة الثانية من الدوري منافسه نادي بيرنلي في مبارة ستقام على أرض ملعب “الآنفيلد” يوم السبت القادم 28 آب/أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى