عربيفن

فنان مصري يعلن عن إيقاف تصوير مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

إيقاف تصوير مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس

القاهرة – بال بلس
كشف الفنان المصري أحمد مكي لجمهوره عن إصابته للمرة الثانية بفيروس (كورونا) المستجد، وذلك أثناء تصويره الجزء السادس من مسلسل ” الكبير أوي”.

إيقاف تصوير مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس

كان من المقرر عرض مسلسل الكبير أوي ضمن السباق الرمضاني لعام 2022، حيث طاردت الشائعات أفراد طاقم المسلسل وقالوا أن جميع من في العمل مصابين بفيروس (كورونا) بعد وجود اثنين من طاقم العمل يعانون من الفيروس.

و توقف تصوير مسلسل الكبير أوى الجزء السادس بعد تأجيلات كثيرة وتأخير في موعد بدء التصوير مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، عاد المسلسل من الجديد للتوقف بسبب إعلان الفنان أحمد مكي إصابته بفيروس (كورونا) المستجد، فهذه ليست المرة الأولى، حيث تداولت الأخبار عن إصابة عدد كبير من طاقم العمل أثناء التصوير، حيث قال البعض احتمالية خروج المسلسل من السباق الرمضاني بسبب تفشي الفيروس بين فريق العمل.

أما عن إعلان الفنان أحمد مكي إصابته بفيروس (كورونا)، فقد أعلنته الفنانة ليلى عز العرب التي تشارك في العمل وتجسد دور والدته، خلال أحداث المسلسل بأجزائه الستة، وأكدت “عز العرب” على توقف تصوير المسلسل بعد انتقال العدوى بين اثنين من فريق العمل، ليخرج الفنان هشام إسماعيل مؤكدًا عبر حسابه الشخصي أنه لا يعاني من فيروس (كورونا) أو من المتحور الجديد له، مؤكدًا على إجراء الكثير من الفحوصات التي قالت أنه مصاب بدور برد خفيف.

وقالت عز عرب: “إن جميع من في المسلسل قاموا بإجراء مسحة من أجل الاطمئنان على صحتهم وتأكد من عدم إصابة أحدهم بفيروس أو من المتحور الجديد، وأوضحت مؤكدة على أن جميع النتائج التي ظهرت جاءت سلبية، وطالبت محبي الفنان أحمد مكي بالدعاء له بالشفاء العاجل”.

اقرأ المزيد: رسالة الفنان السوري أيمن زيدان تبكي الجمهور وتتصدر الترند “فيديو”

و قد حقق مسلسل الكبير أوي خلال أجزاءه السابقة نجاح كبير، حيث بدأ العمل به في عام 2010، وحقق فريق العمل نجاح كبير خلال عرض أول أربع أجزاء من المسلسل، مما دفع فريق العمل لإنتاج جزء الخامس والذي لم يشهد نجاح كبير مثل الأجزاء السابقة، فمسلسل الكبير الجزء السادس هو مشروع تم تأجيله لمدة عامين من إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج شركة سيرجي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى