الرياضة

كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان برفقة ميسي

مخطط ناصر خليفي لضم كريستيانو رونالدو لباريس سان جيرمان

يخطط رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر خليفي لتشكيل فريق من العمالقة لكرة القدم وتبين هذا بعدما استطاع أن بضم ليونيل ميسي إلى ناديه، بالرغم من أنه كان من غير المتوقع أن يترك ميسي نادي برشلونة الذي كانت بداية مسيرته الكروية فيه. 

مخطط ناصر خليفي لضم كريستيانو رونالدو لباريس سان جيرمان

بالإضافة إلى أنه تبين لنا بأن الخليفي لم يخطط لبيع كيليان مبابي في الوقت الحالي إلى ريال مدريد لأنه بالنسبة له المسألة لا تتعلق في المال.

إنما هو يتحرك على أساس الخطة التي وضعها وسينفذها، وهي عندما ينتهي عقد مبابي في يونيو2022 ويكون له حرية التعاقد مع النادي الملكي، إضافة إلى أن اللاعب متمسكاً بالتزامه مع نادي باريس سان جيرمان إلى أن ينتهي عقده. 

اقرأ المزيد: حقيقة اسلام هازارد لاعب ريال مدريد

وكما ذكرت صحيفة (آس) الإسبانية بأنه بالتزامن مع انتهاء عقد مبابي ينتهي أيضاً عقد كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس الإيطالي في يونيو 2022.

وبذلك ستكون الخطوة القادمة لباريس سان جيرمان هي التحرك للتعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، فبهذه الخطوة يكون استبدل النادي نجماً بأخر. 

الخليفي سيجمع في فريق واحد نيمار وميسي وكريستيانو رونالدو، الثلاثي الذي تواجد على المنصة الكرة الذهبية لعام 2015. 

وهذا ما يريده الخليفي بأن يجمع الثلاثي في باريس سان جيرمان، وبما أن الخليفي استطاع التعاقد مع ليونيل ميسي فليس من المستحيل أن يسير مخططه كما يريد. 

إضافة إلى ذلك فأن خورخي مينديز مدير أعمال كريستيانو رونالدو هو بالتأكيد يعلم بخطة باريس سان جيرمان، وأن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو سيحصل على مكافئة توقيع مغرية جدا.

وسيصل إلى (حديقة الأمراء) بعمر 37 بعقد لمدة عامين، وبعمر الـ 39 يرحل وهو العمر الذي يخطط به رونالدو لاتخاذ خطوة أخرى في حياته، ربما الاعتزال أو للعب بكرة قدم أقل تطلُباً. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى