الرياضة

نيمار يتعرض لإصابة خطيرة ويغادر الملعب باكياً

نيمار يتعرض لإصابة خطيرة


برازيليا _ بال بلس
تعرض البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، لإصابة خطيرة خلال المباراة التي جمعت بين فريقه وسانت إتيان في الدوري الفرنسي لكرة القدم، الأمر الذي أثار مخاوف من غياب نيمار فترة طويلة.

نيمار يتعرض لإصابة خطيرة:

في تفاصيل الإصابة، تعرض اللاعب لالتواء في الكاحل أثناء اشتراكه مع لاعب “سانت إتيان” ماسون، واضطر للخروج محمولاً في الدقيقة (85).

وبدا من خلال رد فعل نيمار عقب الإصابة أن الآلام قوية، وهو ما عززته صور اللاعب الذي خرج من الملعب مع زملائه وهو يستعين بعكازين للمشي نحو حافلة الفريق.

وعقب اللقاء، قال ماوريسيو بوتشينو، مدرب سان جيرمان: “يجب أن ننتظر إلى الغد، ولكن على شاشة التلفزيون الصور مقلقة، آمل ألا تكون هذه مشكلة كبيرة وأن يعود نيمار للعمل مع الفريق قريباً”.

لقراءة المزيد: الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يقتنص فوزاً ثميناً من فينيسيا

وحاول اللاعب توجيه رسالة طمأنة للمشجعين، ونشر صورة الإصابة عبر حسابه في تطبيق تبادل الصور (إنستجرام)، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “يجب أن أتعافى، للأسف هذه الأشياء جزء من حياة الرياضي، سأعود أفضل وأقوى”.


يشار إلى أن المباراة انتهت بفوز باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة شهدت تقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاث تمريرات حاسمة، وظهور المدافع سيرجيو راموس لأول مرة مع نادي العاصمة الفرنسي بعد تعافيه من إصابة حرمته من التواجد مع الفريق منذ انضمامه قبل نحو أربع أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى