سياسةفلسطين

محافظ محافظة القدس ينفي التصريح المزور، ويؤكد على صد هجمات الاحتلال ويحمله المسؤولية

محافظ محافظة القدس ينفي التصريح المزور ويؤكد على صد هجمات الاحتلال

القدس المحتلة – بال بلس
أصدرت محافظة القدس بعد ظهر اليوم الأحد بياناً صحفياً دعت فيه بالرحمة لشهداء شعبنا وتمنت الحرية للأسرى، والشفاء العاجل للجرحى، كما أبرقت تحية إلى كافة قطاعات شعبنا في القدس والوطن وأماكن الشتات.

وأضاف بيان محافظ محافظة القدس بأن الأوضاع خطيرة في القدس تستهدف اقتلاع الشعب الفلسطيني من أرضه ومنعه من حقوقه المشروعة وفي مقدمتها إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

محافظ محافظة القدس ينفي التصريح المزور

وأكد البيان نفيه للإشاعات التي يطلقها الاحتلال وأعوانه في محاولة لضرب الصف الوطني وتحقيق هزيمة داخلية من خلال بث تصريحات مزورة؛ مثلما نُشر عن تصريح غير صحيح منسوب زوراً للسيد محافظ القدس “عدنان غيث” حول أحداث باب السلسلة بالقدس.

اقرأ أيضاً: إصابة مستوطن في عملية طعن في يافا واعتقال المنفذ

وحمّل محافظ القدس حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن أحداث القدس وحالة الاحتقان، وما تسير إليه بفعل الاقتحامات المتكررة للحرم القدسي، وسياسة الهدم والتهجير القسري لأحياء مقدسيـة كاملـة، وفرض ضرائب ظالمة على الأهالي، والتضييق على حياتهم بالاعتقال والإغلاق.

محافظ محافظة القدس يؤكد على صد هجمات الاحتلال ويحمله المسؤولية

ودعا بيان محافظ القدس أبناء الشعب  الفلسطيني وخاصة في مدينة القدس العاصمة؛ إلى ضرورة الوحدة ولملمة الصفوف دفاعاً عن مدينتنا المقدسة وعاصمتنا الأبدية، ومواجهة المخططات العنصرية الإسرائيلية التي تهدف لاقتلاعنا من أرضنا.

 ودعا بيان محافظة القدس كافة وسائل الإعلام والصحفيين ومواقع الإعلام المختلفة؛ باستقاء تصريحات محافظ القدس أو المحافظة؛ من مواقعها الرسمية، أو من الوكالة الرسمية الفلسطينية (وفا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى