ترندعربي

تفاصيل حلقة وائل الإبراشي ومحمود شعبان.. “سأخاصمك أمام الله” – بالفيديو

حلقة وائل الإبراشي ومحمود شعبان

القاهرة – بال بلس
 “تفاصيل الحوار بين وائل الإبراشي ومحمود شعبان”

والإعلامي المصري الراحل أصيب بفيروس كورونا قبل عام، ورغم تعافيه من الفيروس إلا أنه ظل يعاني تداعياته، حيث تضرر جزء كبير من الرئة نتيجة الفيروس.

وكانت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي على “فيسبوك” قد أعلنت في وقت سابق أنه نُقل إلى وحدة العناية المركزة.

والآن وبعد خبر وفاته انتشر فيديو وائل الإبراشي ومحمود شعبان الذي أثار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل حيث تعد هذه الحلقة من أهم وأبرز الحلقات التي قدمها وائل الإبراشي ومحمود شعبان.

وهذه الحلقة التي قادها الإبراشي خلال الفترة الماضية قبل أن يمكث في الفراش لفترة طويلة، حيث تداولها رواد مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، وأثارت الجدل بشكل مبالغ فيه، خاصة بعد الإعلان عن وفاة وائل الإبراشي ليلة أمس، وها هي التفاصيل.

وائل الإبراشي ومحمود شعبان، تفاصيل الحلقة

أكدت وسائل الإعلام المصرية أن فيروس كورونا استطاع التهام جزء كبير من رئتي وائل الإبراشي، وعانى الإبراشي من أعراض أكثر حدة في الفترات الأخيرة.

وأعلنت صفحته الرسمية على “فيسبوك”، نبأ نقله للعناية المركزة، وتفاقمت الأوضاع وتدهورت حتى وافته المنية قبل ساعات قليلة مت كتابة هذا التقرير.

اقرأ أيضاً: وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي بعد صراع مع فيروس كورونا

واشتعلت النيران في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد وقت قصير من وفاته حيث يرغب جميع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مشاهدة الحلقة كاملة لوائل الإبراشي ومحمود شعبان، وربما تكون من أهم الحلقات التاريخية في الحياة الإعلامية للإبراشي.

حلقة وائل الإبراشي ومحمود شعبان

لقاء وائل الإبراشي والشيخ محمود شعبان

وبعد وفاته، تصدر فيديو وائل الإبراشي ومحمود شعبان الترند في مصر، حيث تدور أحداث الحلقة، عندما استقبل الإبراشي لشعبان أستاذ البلاغة والنقد بكلية الدراسات الإسلامية، وحضر الشيخ محمود شعبان مع حقيبته استعدادًا لاعتقاله خلال لقائه في البرنامج، ثم دخل وائل الإبراشي في نوبة من الضحك الهستيري كرد على موقف الدكتور شعبان، وسأله عن سبب الحقيبة وطلب منه إظهارها للجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى