الرياضة

تعرف على تفاصيل ثروتي رونالدو وميسي

ثروتي رونالدو وميسي

إسبانيا _ بال بلس
كشف تقرير لصحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية، قيمة الأرباح التي حصدها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مسيرته الكروية، فتعرف على ثروتي رونالدو وميسي.

ثروتي رونالدو وميسي:

صرحت الصحيفة الإسبانية عن ثروتي رونالدو وميسي، حيث أن ثروة رونالدو تخطى حاجز المليار دولار في أرباحه المهنية بالعام 2020، وبأن قيمة ثروته الصافية من أكتوبر 2021 وصلت لـ500 مليون دولار.

وحقق “الدون” ثروته منذ بداية مشواره في ملاعب الكرة مع سبورتينغ لشبونة وهو في عمر السابعة عشر، ومروراً بأندية مثل ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

لقراءة المزيد: منتخب الجزائر يتأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا

ووقع رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً عقداً مع مانشستر يونايتد يتقاضى بموجبه 643 ألف دولار تقريباً، كما ساهم فوزه بالكرة الذهبية وإنجازاته الكورية في جنيه أرباحا كبيرة من الترويج للعديد من العلامات التجارية.

وتعاون لاعب مانشستر يونايتد مع عدد كبير من العلامات التجارية، والتي عززت أرباحه السنوية بمبلغ إضافي قدره 45 مليون دولار.

في السياق، كشف تقرير لصحيفة (آس) الإسبانية عن معلومات مالية خاصة بنجم نادي باريس سان جرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ووفق الصحيفة الإسبانية، فإن صافي ثروة ميسي تبلغ حوالي 600 مليون دولار، جمع معظمها بينما كان يلعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني.

وحصل ميسي في صفقة انتقاله لباريس سان جرمان على 150 مليون دولار، للعب موسمين لصالح النادي الباريسي، قبل خصم الضرائب.

ويضاف إلى راتب ميسي ما يتقاضاه مقابل المشاركة في الإعلانات التجارية والحملات التسويقية، ليصل الرقم إلى 40 مليون دولار سنوياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى