سياسةفلسطين

أحمد مجدلاني: خلال اليومين القادمين ستجتمع اللجنة التحضيرية للمجلس المركزي

تصريح أحمد مجدلاني لإذاعة صوت فلسطين

رام الله-بال بلس

أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني أنه من المحتمل عقد اجتماع قيادي موسع خلال الأسبوع المقبل لمناقشة الخطوات والترتيبات المتعلقة بانعقاد المجلس المركزي قبل نهاية العام الجاري.  

تصريح أحمد مجدلاني لإذاعة صوت فلسطين

وقال في تصريح لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، صباح اليوم الخميس بأن الهدف من اللقاء هو أن يشارك الجميع في صنع القرار وتحمل مسؤولياتهم وكيفية المضي قدماً بالرؤية السياسية وخطة العمل الجديدة للمرحلة التالية. 
 

وأكد أحمد مجدلاني أن اللجنة التحضيرية لانعقاد المجلس المركزي ستجتمع خلال اليومين المقبلين، من أجل حضور دورة المجلس المركزي للاتفاق على البرنامج النضالي والسياسي في المرحلة المقبلة، بما في ذلك الترتيبات المتعلقة بالتفعيل وتطوير منظمة التحرير بجميع مؤسساتها، والذي يشكل أساساً لتطوير الأدوات لمواجهة التحديات في المرحلة التالية. 

اقرأ المزيد: حزب “الليكود” الإسرائيلي: “بينت” و “ساعر” يحاولان سرقة الانتخابات الإسرائيلية المقبلة

وأشار إلى أنه في إطار مواز سيكون هناك اجتماع موسع لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، يسبقه حوارات ثنائية تجريها حركة فتح مع جميع الفصائل، بهدف الذهاب بصورة موحدة إلى المجلس المركزي. 

أكد عضو تنفيذي في منظمة التحرير الفلسطينية أن هناك حركاً سياسياً ستقودها منظمة التحرير الفلسطينية تضم جميع الدول الصديقة، بما في ذلك الولايات المتحدة، بهدف وضع المجتمع الدولي في مقدمة مسؤولياتها وأن الوضع الحالي لا يمكن السكوت التهاون فيه في ظل وجود فراغ سياسي وعدم وجود شريك إسرائيلي لأن حكومة الاحتلال تعلن في كل مناسبة رفضها لحل الدولتين. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى