تقنية

أمازون برايم … عروض وتوصيل مجاني ومحتوى ترفيهي رائع في اشتراك واحد

أمازون برايم عروض وتوصيل مجاني

غزة – بال بلس
هل سمعت من قبل عن أمازون برايم ؟ إذا لم تكن قد سمعت به ، فقد تحتاج إلى قراءة هذه المقالة لمعرفة الفوائد العظيمة التي يقدمها للمستخدمين وكيفية التسجيل والحصول عليها في الاشتراك.


قد تحتاج أيضًا إلى قراءة المقال في حالة اشتراكك. فالخدمات كثيرة وأنا لم أستكشف جميع العروض والخصومات والمحتويات الترفيهية المتنوعة التي تقدمها للجمهور بالاضافة لمكتبة ضخمة.

يوفر اشتراك أمازون برايم مجموعة من الخدمات في مكان واحد.
إنه يؤهلك للحصول على عروض منتجات خاصة في المتجر ، فضلاً عن توفير توصيل سريع ومجاني إلى مناطق متعددة ، فضلاً عن التوصيل المجاني من المتجر العالمي للطلبات السابقة.

مميزات حساب أمازون برايم

يمنح الاشتراك في أمازون برايم أيضًا للمستخدمين فرصة الاستمتاع بمكتبة ضخمة من المحتوى الترفيهي من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الحصرية مثل The Grand Tour و The Marvelous Mrs.Maisel ، وربما دمج عمل استوديوهات MGM بعد ذلك. يضيف الاستحواذ الأخير المزيد من الجاذبية ، خاصة وأن أفلام مثل جيمس بوند ومسلسلات مثل The Handmaid’s Tale و Vikings ستنضم إلى مكتبة Prime.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن مشتركو Amazon Prime من الحصول على تجربة ألعاب غامرة من خلال خدمة الألعاب السحابية من Amazon والتي تتضمن مجموعة من الألعاب الشهيرة مثل Apex Legends و Destiny 2 ، بالإضافة إلى توفير الاشتراكات في منصة Twitch التابعة لشركة Amazon.

اشتراك أمازون برايم

كما يتيح لك اشتراك أمازون برايم الحصول على مجموعة من الخدمات المتميزة ضمن اشتراك بسعر ينافس جميع الخدمات الأخرى ، حيث أن الاشتراك الشهري في الخدمة هو 16 ريالاً سعودياً فقط ، وهو مبلغ يعتبر أقل من الاشتراك في أي لعبة. أو خدمة المحتوى الترفيهي. . ومع ذلك ، توفر أمازون جميع الخدمات معًا في اشتراك رمزي يمكن لأي شخص الوصول إليه.

في حال رغبتك بالاشتراك في امازون برايم من هنا
حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة شهر مجاني للخدمة، و يمكنك بعد ذلك الغاء الاشتراك في اي وقت قبل نهاية الشهر بأيام أو الاستمرار بتكلفة بسيط.


ستتمتع عن كل شهر بخصومات وعروض خاصة مع خدمات حزم التوصيل المجاني والسريع، بالإضافة إلى مكتبة ضخمة من الألعاب السحابية والمحتوى الترفيهي.

خسائر كورونا للاقتصاد العالمي تتجاوز 22 تريليون دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى