عربيفن

ياسمين صبري تصدم جمهورها بتفاصيل مسلسلها القادم

تصريحات الفنانة ياسمين صبري

القاهرة – بال بلس
صدمت الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها، بعدما أكدت على أنها بدأت تصدق أنها ليست موهوبة كما يُقال عنها، مشيرة إلى أن هذا الأمر أصبح لا شعورياً لديها، ولم تسعَ لتغييره لأنها تعتقد أن الجمهور يتابعها في كل الأحوال.

تصريحات الفنانة ياسمين صبري:

و قالت صبري: “أنها دائماً ما تبحث عن النص الجيد لأنها تمتلك موهبة لا يمكن الاستهانة بها، مشيرة إلى أنها فنانة موهوبة، ولكن الذي يعيقها هو أنها لم تجد النص الجيد، وهذا الأمر هو الذي منعها عن التمثيل في العام الماضي”.

وقالت: “إنها ستعود للتمثيل في رمضان المقبل؛ لأن المسلسلات في رمضان مثل دوري أبطال أوروبا تجذب عددًا كبيرًا من المشاهدين في الشرق الأوسط، وعن مشكلة النص، قالت إنها ستقوم بكتابته”.

لقراءة المزيد: هنا الزاهد في ذكرى طلعت زكريا: كان أبويا وسندي وضهري

وعن سبب كتابة ياسمين صبري النص لنفسها، قالت: “هناك مشكلة حقيقية في إيجاد نصوص فنية جيدة، وهذا ما دفعني لاستخدام مخيلتي في كتابة قصة من حياتنا الواقعية غنية بالأحداث الحقيقية التي يمكن أن نتعرض لها جميعا؛ فالنص من العوامل الأساسية لنجاح أي فيلم أو مسلسل، لذلك اتخذت قراري بعدم المشاركة في أي عمل فني لا يعتمد على قصة مميزة، وأعمل على تأليف وكتابة النص مع مجموعة من الكتّاب منذ مايو، ويمكنني القول أنني مؤلفة القصة”.

وأكدت على أنها ممتنة لجمالها الباهر الذي أعطاها الله إياها، وأضافت أنه بجانب الجمال أعطاها الله الكثير من الصفات الأخرى، مشيرة إلى أهمية الجمال الداخلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى