عربيفن

هنا الزاهد في ذكرى طلعت زكريا: كان أبويا وسندي وضهري من وأنا صغيرة

هنا الزاهد والفنان الراحل طلعت زكري

القاهرة_بال بلس

حرصت الفنانة هنا الزاهد، على إحياء الذكرى الثانية لرحيل الفنان طلعت زكريا، زوج والدتها والذي تولى مهمة تربيتها وشقيقتيها منذ طفولتهم، ونشرت آخر صورة جمعتها بالفقيد عبر حسابها بموقع إنستجرام، ووجهت له رسالة مؤثرة وطلبت من متابعيها الدعاء له بالمغفرة والرحمة.

هنا الزاهد والفنان الراحل طلعت زكريا:

اختارت هنا الزاهد صورتها مع طلعت زكريا من مراسم عقد قرانها على النجم أحمد فهمي، وهي آخر مناسبة ظهر فيها الفقيد قبل وفاته متأثراً بمضاعفات مرضه، وكتبت هنا على الصورة” النهاردة عدى سنتين على أجمل راجل وكان أبويا وسندي وضهري من وأنا صغيرة، ربنا يرحمك يا أغلى الناس على قلبي، وحشتني أوي، أرجو قراءة الفاتحة على روح طلعت زكريا”.

واستخدمت نفس الصورة سابقاً في رسالة وداع الراحل طلعت زكريا زوج والدتها ومن قام بتربيتها، مؤكدة أنها لا تعرف لها أباً غيره ومتأكدة من دخوله الجنة، لأنه قام بتربيتها وشقيقتيها وكأنهن بناته، وكشفت عن حزنها قائلة أنها عندما أعادت مشاهدة آخر صورة لها برفقته أدركت كم كانت تحبه، وأضافت: “دي آخر صورة تصورتها في كتب كتابي مع أبويا و حبيبي و سندي اللي كبرت معاه سنين”.

وواصلت:” أنا فتحت الصورة دي من بدري و عايزة اقولك إنه ربنا هيدخلك الجنة يا أطيب خلق الله إنتَ ربيت ٣ بنات و كأنك أبوهم و أكتر،أنا عايزة أقولك إني معرفتش كلمة بابا غير و أنا معاك”.

لقراءة المزيد: كارمن سليمان في يوم ميلادها.. صوت محبوب ولقب مُسْتَحَق

تابعت قائلة: عمري ما قلت اصلاً تقريبا بابا غير ليك. كنت بجري عليك اول معمل حاجة غلط عشان تدافع عني قدام ماما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى