من هو خاطف مشاري المطيري في لبنان

من هو خاطف مشاري المطيري في لبنان، لقد تداولت جميع المنصات التواصل الاجتماعي الاخبار التي تتكلم عن خطف الشاب الخليجي التي ترجع اصوله الى المملكة العربية السعودية والتي قد تم خطفه من قبل العصابة إجرامية في الجمهورية اللبنانية ويتراسها تاجر المخدرات المعروف ابو سلة ولقد سارعت السلطات الامنية اللبنانية بتعاون مع وزارة الداخلية اللبنانية والجيش اللبناني من الكشف عن الوقائع والامساك بالجناة وارجاع المخطوف الى اهله في المملكة العربية السعودية موقع بلس عربي سوف يتكلم عن هذا الموضوع فتابعونا.

من هو خاطف مشاري المطيري في لبنان

انتشرت في مجموعة كبيرة من المنصات التواصل الاجتماعي معلومات تتكلم عن خطف المواطن من المملكة العربية السعودي مشاري المطيري في الجمهورية اللبنانية، وجاء ذلك بعد أن تم إنقاذه من العصابة الاجرامية التي خطفته من قبل الجيش اللبناني.

وحسب ما تم الإعلان عنه من قبل بعض المواقع الاعلامية الموثوقة بأن هناك عصابة إجرامية من ثمانية أشخاص متعاونين في جريمة اختطاف الزائر الخليجي، وكان يترأسها تاجر الممنوعات المعروف والمشهور يدعى علي منذر زعيتر، ويطلق عليه اسم الشهرة أبو سلة.

شاهد ايضا من هو مشاري المطيري

مشاري المطيري السعودي المختطف في لبنان هو

في الاسطر التالية سوف نذكر بعض المعلومات التي تخص بالسيرة الذاتية للشاب المخطوف السعودي التي تم خطفه في الجمهورية اللبنانية ولقد قامت السلطات اللبنانية بالبحث عنه والتحري عن هذه الجريمة الشنعاء:

  • الاسم في البطاقة الشخصية: مشاري المطيري.
  • تاريخ النشأة: ولد في ثمانينيات القرن الماضي.
  • مكان النشأة: المملكة العربية السعودية.
  • السن في الوقت الحالي: في العقد الرابع من العمر.
  • الهوية: سعودي.
  • العقيدة: الإسلام.
  • الحالة العائلية : مرتبط.
  • الوظيفة: يعمل في الخطوط الجوية السعودية.

تفاصيل خطف السعودي على يد أبو سلة

قالت بعض المصادر الاعلامية المطلعة والمقربة من الشاب السعودي المختطف انه خلال ما كان مشاري المطيري يقود عربته على طريق المطار في العاصمة اللبنانية، فتم قطع الطريق عليه من قبل عصابة وتم خطفه في مدينة يطلق عليها بعلبك في الجمهورية اللبنانية، وتم طلب فدية قدرت بمبلغ يصل الى 400 ألف دولار مقابل أن يتم ارجاعه الى اهله.

حقيقة القبض على علي زعيتر أبو سلة خاطف السعودي

أعلن المتحدث باسم الجيش اللبناني عن اعتقال تاجر الممنوعات المشهور أبو سلة، وجاء ذلك مساء يوم البارحة الاثنين خلال عملية انقاذ الشاب السعودي المخطوف من بين ايدي عصابته، وجاء ذلك من خلال التعاون الكبير بين الداخلية اللبنانية، فقد تم القيام بمجموعة من عمليات التفتيش للامساك بالمجرم أبو سلة، وفي كل مرة ينجح بالهروب منها ولكن هذه المرة قد تم اعتقاله .

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو خاطف مشاري المطيري في لبنان ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع بلس عربي يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.