شاهد: ياسمين صبري توجه رسالة لدعم وتمكين المرأة في سوق العمل

القاهرة – بال بلس
نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري على حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور(إنستجرام)، مقطع فيديو حرصت من خلاله على دعم المرأة في المجتمع والتشجيع على خلق عالم يؤمن بالمساواة بين المرأة والرجل.

ياسمين صبري توجه رسالة لدعم المرأة في سوق العمل

قالت في الفيديو: “إنشاء عالم متساوي بين حقوق المرأة والرجل يساهم في إنشاء مجتمع أفضل، وسيكون العالم متزناً أكثر إذا أتيحت فرص عمل متكافئة بين الرجل والمرأة، وأجور متساوية”.

https://www.instagram.com/tv/CYwjXv9h1Rh/?utm_medium=copy_link

وواصلت: “الانفتاح للمرأة ودعمها والإيمان بها سيساهم في نشأة مجتمع متزن، وإذا تقدم رجل وامرأة على وظيفة بنفس المهارات، سيقع الخيار على الرجل بنسبة 99% من الحالات”.

واختتمت ياسمين صبري حديثها، قائلة: “إذا أردنا التقدم من أجل كوكبنا الأرض، فعلينا تمكين ودعم النصف الآخر من المجتمع وهم النساء ، وهكذا نحصل على عالم متوازن”.

اقرأ المزيد: بعد اتهامها بالغرور.. كيف ردت الإعلامية ريا أبي راشد على هذا الاتهام؟

وتعود ياسمين صبري إلى السينما من جديد، بفيلم يحمل اسم (شغل عصابات)، والذي من المقرر عرضه قريباً، وتجسد ياسمين صبري دور رئيسة عصابة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ويضم العديد من الفنانين، ويعتبر ثاني عمل كوميدي تشارك به ياسمين بعد فيلم “جحيم في الهند”.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين هو مسلسل (فرصة تانية)، من إخراج مرقس عادل، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، من بينهم أيتن عامر، دياب، أحمد مجدي، هبة مجدي، محمود البزاوي.