وفاة أقوى رجل في بلجيكا متأثراً بفيروس كورونا

بلجيكا – بال بلس
أعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن وفاة ” فريدريك سينيسترا”، بطل العالم في الكيك بوكسينغ ثلاث مرات ،وهو أقوى رجل في بلجيكا عن عمر يناهز 41 عامًا ،وهو معروف عنه برفضه التام  لأخذ لقاح كوفيد-19 وذلك بعد خروجه من المستشفى إثر إصابته بفيروس كورونا.

،ويذكر  أن مدربه عثمان ييغين أجبره  على الذهاب إلى المستشفى حيث دخلها في 26 نوفمبر الماضي،ونشر له عدة صور عبر حسابه على “إنستجرام” وهو في العناية المركزة في ذلك الوقت، قائلاً إن “الفيروس البسيط” لن يوقفه.

وقد نشر سينيسترا في وقت سابق مقطع فيديو يظهر فيه وهو يكافح من أجل التنفس، قائلاً :”ليس لدي وقت أضيعه مع الناس الكسالى”.

سينيسترا رفض أخذ اللقاح ضد فيروس كورونا

وفي منشورات أخرى له على حسابته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال إن “فيروس كورونا البسيط” لن يوقفه ، مؤكداً  اعتراضه التام لأخذ اللقاح.

اقرأ أيضاً : بعد تسجيل أول إصابة بـ “أوميكرون”.. التعليم بغزة: سيتم تطعيم طلبة الصف الـ 7 حتى الثانوية العامة

وأشارت وسائل إعلام بلجيكية أن سينيسترا أراد الخروج من المستشفى بمحض إرادته وكان آخر ظهور له على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في 13 ديسمبر الحالي لكنه توفي إثر تعرضه لسكتة قلبية بعدها بيومين، قبل إعلان زوجته عن وفاته في اليوم التالي.

وأرسلت زوجته  رسالة مضمونها  أنه لم يكن سبب وفاة سينيسترا ” فيروس كورونا”  قائلة: “لم يمت من كوفيد 19، لم يكن ليتقبل أبًدا أن ما أصابه يستدعي الخوف أوالحث على أخذ اللقاح”.