“منك لله”.. والد ياسمين صبري يشن هجومًا شرسًا عليها بعد تصريحاتها الأخيرة

القاهرة – بال بلس
شن الطبيب أشرف صبري، والد الفنانة المصرية ياسمين صبري هجوماً حاداً عليها، وانتقد ياسمين صبري بعد تصريحاتها الأخير عبر (سبيس تويتر)، والتي قالت فيها إنها دخلت مدرسة حكومية وكان مصروفها القليل ينفذ سريعاً فتذهب للمدرسة والنادي سيراً على الأقدام.

والد ياسمين صبري يشن هجومًا شرسًا عليها

ورد أشرف بصورة لمدرسة ياسمين صبري الخاصة، مع تعليق غاضب طالبها فيه بالتوقف عن تشويهه وقلب الحقائق متعجباً من إصرارها على ادعاء الفقر رغم أن ملابسها كانت تأتي سنوياً من باريس.

وعلق صبري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك)، قائلاً: “دي المدرسة اللي اتخرجت منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وإنها وصلت بمجهودها!”

وأضاف: “هو الكذب في حد يوصل للدرجة دي؟ أنا أفهم الكذب لما تبقي غلبانة وتكذبي تقول أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل! يبقي كذب له مبرر! لكن إن واحدة اتولدت لها شغالة فليبينية بتلبس من باريس لأني كنت بأجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة ال EGC أرقى مدارس الإسكندرية في وقتها وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها”.

وكرر صبري شكواها من ضعف تحصيل ابنته الدراسي وعدم رغبتها في استكمال تعليمها قائلا: “كانت بليدة وطلعت روحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسين في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية وأصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفض في السنة مرتين وعميدة كلية إعلام بيروت موجودة وتشهد كنت أروح دايماً أقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وأبوها دكتور”.

وتابع قائلا: “تطلع تدعي إنها عاشت حياة بائسة وغلبانة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس! إيه الكذب والفيلم المتخلف ده إنتي عايشة دور تمثيل ورثاه من جد والدتك سيد سليمان، وبتكذبي ليه؟ حتاخدي نيشان يعني علي خيبتك وفقرك وصلتي وبقيتي حاجة؟ إنتي بالنسبة لأبوكي حتة عيلة مش فاهمة بتعملي إيه غير إنك بتشوهي اللي رباكي عشان الناس تسأفلك”.

اقرأ المزيد: فيديو طريف لـ الفنانة بلقيس أثناء ركوبها الحمار

واختتم رسالته الغاضبة بقوله: “حتى أخوكي بهدلتيه اللي طول عمره جنبك وبيجي من آخر الدنيا عشانك! ياشيخة بطلي اللي إنتي فيه ده وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي، بطلي تجيبي سيرة عيلتك أبوكي اللي رباكي منك لله”.

يذكر أن ياسمين صبري احتلت ترند تويتر صباح يوم الثلاثاء الماضي بعدما شاركت لأول مرة في بث مباشر عبر موقع (تويتر) لتقديم خلاصة خبرتها في سبل تحقيق النجاح، وأكدت أن كل ما حققته من إنجازات حتى الآن سبق وأن حلمت به في طفولتها، وقالت إن ظروفها الصعبة في الطفولة لم تمنعها من (الحلم)، كما إنها لم تستسلم لإحباطات أصحاب الطاقة السلبية.