نيمار “يسخر” من سلوك ميسي في مباراة مانشستر سيتي (صورة)

رياضة – بال بلس
 نشر نجم باريس سان جيرمان نيمار صورة مضحكة عبر حسابه على “إنستجرام” يسخر من زميله ليونيل ميسي بعد انتهاء مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة التي أنهت بفوز باريس بهدفين دون رد، مشهد مثير كان بطله ميسي الذي اختار تغطية الزاوية الأرضية أمام الضربة الحرة من نجم مانشستر سيتي رياض محرز كان يستعد لتنفيذها.

وسرعان ما انتشر “البرغوث” على الأرض خلف الجدار البشري لفريقه، لتجنب تسديد رياض محرز لكرة أرضية تفاجأ الحارس الباريسي قد تشكل خطراً على مرمى فريقه.

نيمار يسخر من ميسي

ونشر نيمار هذه اللقطة وأرفقها بوجوه مبتسمة وكتب مازحا: “ماذا تفعل هناك؟”، في إشارة إلى ميسي الذي لم يعتاد التواجد في مثل هذه المواقف.

صورة نشرها نيمار على حسابه عبر الانستجرام

وسجل ميسي الهدف الثاني في مرمى مانشستر سيتي، ليفتتح سجله التهديفي مع باريس سان جيرمان في مباراته الرابعة للنادي الباريسي منذ وصوله من برشلونة في ميركاتو الصيف الماضي.

أنظر /ي المزيد: دوري أبطال أوروبا، باريس سان جيرمان يتصدر وريال مدريد في العار وصلاح يتألق مع ليفربول

وبعد هذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى، متعادلًا مع كلوب بروج الذي تغلب أيضًا على لايبزيغ الألماني 2-1 الثلاثاء، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بثلاث نقاط، ولايبزيغ هو في أسفل الترتيب دون تسجيل أي نقاط.