نجم نادي الأهلي السابق: قيل لي لن تعمل في النادي طوال وجود الخطيب

علق سمير كمونة، نجم نادي الأهلي السابق ، على عدم عمله داخل أسوار الفريق الأحمر، مشيراً إلى أنه لن يعمل بالنادي في ظل وجود محمود الخطيب ومجلسه.

تصريحات نجم نادي الأهلي السابق:

قال سمير كمونة لاعب نادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية: “لا أعرف سبب عدم وجودي داخل الأهلي، وأتمنى بالتأكيد أكون داخل بيتي”، مضيفاً: “تواصل معي محمود الخطيب للعمل في الأهلي، للإشراف على البراعم لكنني رفضت الموقف، ولست ممن يقول إنني أقبل بالعمل بوابًا في الأهلي، أنا لاعب دولي وتاريخي كبير، كيف لي أن أقبل بهذا؟”.

وتابع كمونة: “عملت في الأهلي في عهد المهندس محمود طاهر، وتوليت تدريب فريق 96 وتركت الدوري الممتاز من أجل الأهلي، وقمت بتدريب نيدفيد وبيكهام وناصر ماهر والمجموعة الحالية”، مردفاً: “حصلت على عقد مميز جدًا، وكنت أعلى مدرب دخلًا في قطاع الناشئين بالكامل، وذلك للربط بين فريق الشباب والفريق الأول”.

وواصل: “الهولندي مارتن يول طلبني أنا وهاني رمزي في الفريق الأول معه عندما كان مدربًا للأهلي، وعندما عاد حسام البدري اختار أحمد أيوب وسيد معوض معه، وكنت أتمنى التواجد في جهاز الأهلي وقتها”.

وتابع: “اتحسبت على أنني ممن عملوا مع محمود طاهر، وقد يكون ذلك السبب في عدم عملي الآن في النادي، وقيل لي من بعض الأشخاص، إنك لن تعمل في النادي ولن تحلل في قناة النادي، البعض في النادي أخبروني بأنك لن تعمل داخل الأهلي في وجود محمود الخطيب”.

لقراءة المزيد: طالع القائمة.. محمد صلاح ضمن الأفضل في العالم عن عام 2021

وأكمل: “بعض الأشخاص عملوا مع محمود طاهر والآن يعملون في وجود محمود الخطيب رئيس الأهلي، رغم ذلك علاقتي قوية جدًا بـمحمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة بالكامل”.

وقال نجم الأهلي السابق: “لا أدخل قناة الأهلي سوى كضيف، رغم أنني كنت محللًا وعضواً في فريق التحليل في القناة من قبل، ولا أعلم السبب وراء ذلك”.