ناقد مصري يعلق على حلق شيرين عبد الوهاب لشعرها بالكامل

مصر _ بال بلس
علق الناقد الفني المصري طارق الشناوي على حلق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لشعرها بشكل كامل في أول ظهور لها بحفلها الذي أحيته في أبو ظبي مساء الجمعة.

شيرين عبد الوهاب تُثيرة الجدل بقصة شعرها:

قال الشناوي: ” أظن أن الإحساس بحلاقة الشعر والتخلي عنه بالكامل مثلما فعلت شيرين عبد الوهاب يعبر على أنها تبدأ حياة جديدة الآن، وأنها تبعث برسالة عن مستقبلها ورغبتها في فتح صفحة جديدة، وبالتأكيد هذا مرتبط بأنها خرجت من حالة كانت فعلاً كئيبة وحزينة ودائماً كان هناك مشكلات تعيشها في حياتها الخاصة، لتنطلق إلى حياة أخرى مليئة بالبهجة والسعادة والعمل”.

وأضاف: “بمجرد أن شاهدت صورة شيرين بعد حلاقة شعرها بهذا الشكل شعرت بما ترغب أن تقوله وهو أنها تريد أن تبدأ من جديد، ومع نمو شعرها تقوم هي الأخرى بتغيير كل أفكارها السلبية التي ربما تكون أثرت عليها بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وستكون شيرين أخرى مختلفة عن السابق”.

لقراءة المزيد: عاجل الهيئة الملكية الأردنية للأفلام تقرر سحب “فيلم أميرة” من مهرجان الأوسكار

واستكمل حديثه قائلاً: “أتوقع أن شيرين عبد الوهاب ستعود بقوة خلال الفترة المقبلة إلى الساحة الغنائية سواء عن طريق طرحها لألبومها الغنائي الجديد أو عن طريق الحفلات التي ستحييها في العديد من الدول العربية، وأنها ستحقق الكثير من النجاح من خلالهما، ونحن جميعاً ننتظر ذلك منها لأنها واحدة من المطربات المصريات التي تمتلك حنجرة ذهبية، وتألقها يمثل السعادة لنا جميعاً، كما أن جمهورها انتظرها طويلاً خلال الفترة الماضية وهي تعلم ذلك جيداً، لذا وجب عليها أن تعوضه عما فات من خلال عودة قوية”.

وقالت شيرين عبد الوهاب للجمهور فور صعودها على المسرح بحفلها الغنائي في أبو ظبي: “صرت سنجل وتقبلوني بشكلي زي ما أنا، دلوقتي أحسن”.

وقد أعلنت شيرين عبد الوهاب مؤخراً عن طلاقها من زوجها السابق المطرب حسام حبيب دون إبداء أي أسباب للانفصال، وأكدت أنها أصبحت ليست مستعبدة الآن، كما أنها طرحت مجموعة من الأغنيات التي يضمها ألبومها الجديد على موقع (يوتيوب).