ميسي ينجو من عملية السطو المسلح في باريس

باريس – بال بلس
ذكرت وسائل إعلام إنجليزية، أن نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد نجا من كارثة سرقة بعد أن قاموا لصوص مسلحين باقتحام فندق”لو رويال مونسو” الذي يقيم فيه في العاصمة الفرنسية.

تصريح صحيفة “ديلي ميل” الخاص بـ عملية السطو المسلح على الفندق المقيم فيه ميسي

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل”، فإن عملية السطو المسلح التي ارتكبت كانت قريبة جداً من الجناح الذي يقيم فيه ميسي مع أسرته في الفندق.

وأضاف المصدر، أن ميسي كاد أن يتعرض لكارثة وعملية سطو كبيرة على غرار بعض المقيمين بجواره في الفندق، ويقال أن آلاف الجنيهات النقدية والمجوهرات الثمينة قد سرقت من أربع غرف.

وذكرت “ديلي ميل”، أن عملية السطو المسلح، نفذت يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، حيث خاض باريس سان جيرمان مباراة خارج أرضه في ميتز في شمال شرق فرنسا، ولكن ميسـي لم يكن مع بعثة فريقه وبقي في الفندق بسبب إصابة في الركبة.

وأوضحت الصحيفة إلى أن الكاميرات المثبتة في الفندق، أظهرت رجلين كانا ملثمين يشقان طريقهما عبر باب شرفة مفتوح في الطابق السادس، وهو مستوى واحد فقط أعلى من محل إقامة ميسي.

وبينت الصحيفة أن تكلفة الإقامة لمدة ليلة واحدة فقط في هذا الفندق تقدر بنحو 17 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ/ي المزيد: أول تعليق لميسي بعد هدفه الرائع في مرمى مانشستر سيتي (فيديو)

وقالت إحدى النزيلات في الفندق، ليلة تعرض الفندق للسرقة كانت مغادرة غرفتها، وعند عودتها صباح اليوم التالي، اكتشفت اختفاء قلادة ذهبية بقيمة 3000 جنيه إسترليني، وأقراط بقيمة 500 جنيه إسترليني، و2000 جنيه إسترليني نقداً.

وقالت: “أن تدفع مبلغاً كبيراً لقضاء الوقت في مكان رائع وآمن ثم ترى شخصاً ما يمشي في غرفتك أمر مزعج للغاية”.

ويذكر أن الفندق كان قد عزز إجراءاته الأمنية بعدما قرر ميسي المكوث فيه بعد انضمامه إلى باريس سان في أغسطس الماضي.