موعد صرف الاعمال الممتازة لموظفي هيئة التطبيقي 2023 الكويت

موعد صرف الاعمال الممتازة لموظفي هيئة التطبيقي 2023 الكويت ، لقد تم تحديد موعد صرف الاعمال الممتازة لموظفي هيئة التطبيقي من قبل د. مشعل المنصوري مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للشؤون المالية والإدارية، والتي تمَّ اعتمادها لِما يقارب 741 موظفًا للعام 2022م، حيث بينت الأخبار أنَّ المكافأة المستحقة ستودع في حسابات الموظفين في الموعد المقرر الذي سيتم استعراضه في هذا المقال ، إلى جانب المدة المتبقية على نزول المكافأة.

موعد صرف الاعمال الممتازة لموظفي هيئة التطبيقي 2023 الكويت

إنَّ موعد صرف الأعمالِ الممتازة لموظفي هيئة التطبيقي 2023 في الكويت هو يوم الثلاثاء الموافق ميلاديًّا لـ 18 أبريل/ نيسان 2023م، والتي يتمُّ صرفها مع رواتب موظفي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب قبل عطلة عيد الفطر السعيد، حيث أعلنت وزارة المالية في الكويت أنَّ موعدَ صرفِ رواتب شهر أبريل لموظفي الجهات الحكومية؛ بما فيها هيئَة التطبيقِي الثلاثاء في 18 من الشهر.

ما هي الأعمال الممتازة وزارة التربية في الكويت

يمكن اعتبار أن الأعمال الممتازة وزارة التربية في الكويت هي مجموعة من الحوافز والمكافآت السنوية التي تمنحها وزارة التربية والتعليم في الكويت. لجميع العاملين في القطاع التعليمي من المدرسين والإداريين. حيث يتم منح هذه المكافآت سنويًا وتضاف مباشرةً إلى الراتب. لا سيما المدرسون الذين حققوا شروط وقوانين الحصول على الأعمال الممتازة من وزارة التربية الكويتية. حيث تعتبر الحكومة أن هذه الحوافز تأتي كعربون شكر واحترام لبناة الأجيال وجهودهم المبذولة في تنشئة جيل جديد من الكويتيين قادر على الخوض في جميع مجالات الحياة بقوة. كذلك تم التنويه على أن قيمة هذه المكافآت التي تصرفها وزارة التربية كقيمة للأعمال الممتازة تبلغ حوالي 60 مليون دينار.

موعد صرف الأعمال الممتازة لموظفي جامعة الكويت 2023

إن موعد صرف الأعمال الممتازة لموظفي جامعة الكويت 2023 هو هذا الأسبوع وخلال الأيام القليلة القادمة، حيث أعلن الأستاذ الدكتور “فايز منشر الظفيري” الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة والمتحدث الرسمي باسم الجامعة أنه سيتم صرف مكافأة الأعمال الممتازة الخاصة بجميع موظفي جامعة الكويت المستحقين خلال الأسبوع الجاري بعد أن شارفت الإجراءات الأخيرة الخاصة بصرف المكافأة على الانتهاء.

موعد إيداع الأعمال الممتازة في حسابات موظفي جامعة الكويت

أكد الأستاذ الدكتور “فايز منشر الظفيري” بأن الجهات المختصة في كل من إدارة الموارد البشرية وإدارة الشؤون المالية قاب قوسين أو أدنى من إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بصرف مكافأة الأعمال الممتازة للمستحقين من موظفي جامعة الكويت، وأشار الظفيري إلى أنه سيتم البدء بإيداع مكافأة الأعمال الممتازة في حسابات المستحقين البنكية قريبًا خلال الأيام القادمة بما ينسجم مع القواعد والقوانين المنظمة لصرف هذا النوع من المكافآت
و في الختام لقد تم في هذا المقال استعراض موعد صرف الاعمال الممتازة لموظفي هيئة التطبيقي 2023 الكويت.