من هو مبارك علي الرشيدي المفقود في الكويت

من هو مبارك علي الرشيدي المفقود في الكويت، مجموعة كبيرة من الناس في الكويت صدموا حين سمعوا بخبر فقدان احد المواطنين الكويتين ويدعى مبارك علي الرشيدي وهو من مدينة الجهراء الكويتية ولقد دعت اسرته لمبارك الرشيدي كل من لديه اي معلومة يستطيعون من خلالها الوصول الى مكان مبارك علي الرشيدي ان يبلغ السلطات الامنية التي تحت أهبة الاستعداد موقع بلس عربي سوف يتناول هذا الموضوع فتابعونا.

حقيقة العثور على مبارك علي الرشيدي المفقود في الكويت

مبارك الرشيدي هو احد الشباب المفقودين وهو من المواطنين الموجودين في الكويت ولقد فقدت اثاره بعد فترة من خروجه من البيت ولقد دعت اسرته واقاربه كل من لديه اي معلومة عن مكانه ان يدلي بها حتى يستطيعون ايجاده ولقد عملت السلطات الامنية بكل جهدها على نشر اوصاف الشاب مبارك حتى يستطيع مجموعة كبيرة من الناس ايجاده.

شاهد ايضا سبب وفاة مبارك الرشيدي الشاب الكويتي

من هو مبارك علي الرشيدي المفقود في الكويت

في الاسطر التالية سوف نبين بعض البيانات التي تتعلق بالسيرة الذاتية التي تختص بالشاب الكويتي الذي فقدت اثاره في مدينة الجهراء ولقد عممت السلطات الامنية الاخبار التي تؤدي الى ايجاده:

  • الاسم الثلاثي: مبارك علي الرشيدي.
  • اسم الاب: علي الرشيدي
  •  اللقب: علي الرشيدة.
  •  العمر: في الثلاثينات من عمره.
  • الديانة: العقيدة الإسلامية.
  • منطقة النشأة: الدولة الكويتية.
  • اللغة الاصلية:  اللغة العربية.
  • الوضع الاجتماعي: غير معروفة.

قصة مبارك علي الرشيدي المفقود في الكويت

اختفى الشاب الخليجي مبارك علي الرشيدي فجأة يوم الثلاثاء 13 يوليو آذار 2023 م، وذلك بعد ذهابه من بلدة “الكبد” التي تقع في مدينة الجهراء في دولة الكويت ولم يرجع إلى اهله منذ تلك الاوقات، حيث قامت اسرته واخوته بإبلاغ السلطات الامنية عن ضياعه وعدم رجوعه، إضافة لنشر صفاته الكاملة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما بدات دعوات كثيرة البحث عن مبارك علي الرشيدي اليوم الخميس 14 مارس 2023 م من قبل السلطات الامنية في الكويت بمشاركة المواطنين في بلدة “الكبد” ومجموعة كبيرة من الشباب أصحاب اليد العليا لإيجاد الشاب الضائع.

كم عمر مبارك الرشيدي

يبلغ سن الفتى الضائع الكويتي علي الرَشيدي حوالي الاثنين وثلاثين سنة في ولد في ثمانيات القرن السابق، كما اشتهر هذا الشاب الخلوق بأخلاقه العالية والمميزة والفريدة من نوعها ولقد قال عنه الكثير من اقاربه انه من المتميزين والفريدين من نوعهم وانه ذا خلق كبيرة وعال جدا.

مبارك علي الرشيدي وش يرجع

تعتبر قبيلة الرشيدي من اكبر القبائل وابرزها في الجزيرة العربية، وهي من القبائل التي ترجع نسبها الى مضر بن عدنان  ولقد انتشرت هذه القبيلة في مناطق كثيرة في الجزيرة العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية وغيرها من المناطق في الجمهورية السورية والمملكة الاردنية الهاشمية.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو مبارك علي الرشيدي المفقود في الكويت ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع بلس عربي يتمنى لكم التوفيق والسلامة في كل الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.