مشهد جريء لمنى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز يحملها تهمة نشر الفسوق

القاهرة – بال بلس
انتشرت مؤخراً حالة من الضجة الكبيرة من الفنانة المصرية منى زكي، وهذا بعد مشاركتها في فيلم أصحاب ولا أعز، و ظهرت بمواقف وأدوار مخـلة لـلآداب بحسب تعليق المحامـيين المـصريين .

وفي نفس السياق، فقد قدم أحد المحاميين المصريين بلاغاً للنائب العام, متهماً فيه الفنانة “منى زكي” وكل من شارك في فيلم “أصحاب ولا أعز”، وعمل على نشر الفجور والفسق والترويج للمثلية الجنـسية .

رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجهوا انتقادات لمنى زكي بسبب مشهد لها في الفيلم

والجدير ذكره أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجهوا انتقادات لاذعة خلال الساعات الأخيرة على  الفنانة منى ، وهذا بعد ساعات قليلة من عرض الفيلم الجديد على أحد المنصات الإلكترونية، وظهرت في مشهد وهي تخلع ملابسها الداخلية.

اقرأ المزيد: هل ستعتزل بسمة وهبة عالم الفن بعد أدائها مناسك العمرة؟

و أعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتراضهم الشديد مما قامت به منى زكي في هذا الفيلم، من تلفظها بألفاظ وصفـها الجمـهور بـ”الإباحية”، خاصة أن الجمهور عهدها  أنها تبتعد  عن الأدوار الجريئة التي لا تتلائم مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

وتـدور أحداث هذا الفيلم, حول سبعة أصدقاء يجتمـعون على العشـاء، وبدأوا بلعب لعبة بحيث يضـع جميعهم هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، و تكون جميع الرسائل أو المكالمات الجديدة على مـرأى ومسمع من الجـميع , لكن سرعان ما تحولت اللعبة إلى وابل من الفضائح والأسرار، لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء، بعد أن كانت في البداية ممتعة وشيقة.