كيفية تشغيل تطبيق التيك توك في الاردن 2023

كيفية تشغيل تطبيق التيك توك في الاردن 2023 ، لقد قامت الحكومة الأردنية بحظر تشغيل تطبيق التيك توك في الاردن لما له من تأثيرعلى عقلية الطبقات العمرية الصغيرةبسبب ما يحتويه من محتوى غير هادف بتاتا ، لذا فقد بدأت الكثير من التساؤلات حول طريقة تشغيل تطبيق تيك توك في الأردن ، وفي هذا المقال سيتم الحديث عن كيفية تشغيل تطبيق التيك توك في الأردن ،وسنضع أشهر البرامج لتشغيل تطبيق التيك توك في الأردن ، كما سنتحدث عن أبرز الأسباب لحظر هذا التطبيق في الاردن.

كيفية تشغيل تطبيق التيك توك في الاردن

لقد تم إطلاق تطبيق تيك توك في الأردن بعد أن قامت الحكومة الأردنية بحظره وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • القيام بتحميل تطبيق  Proton VPN وذلك للأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل Android ، و يجب تحميل تطبيق Proton لأجهزة iPhone من المتجر  AppStore.
  • ومن ثم يتم الاشتراك في الموقع وبشكل مجاني عن طريق حساب Google.
  • ثم يتم تشغيل برنامج proton vpn على الجوال.
  • ويتم الضغط على “الاتصال السريع”.
  • ومنثم يتم تشغيل وضع الطيران على الجوال.
  • وبعد ذلك يتم حذف بيانات تطبيق التيك توك من مدير التطبيق.
  • وبعد ذلك فإن تطبيق التيك توك سيعمل دون أي مشاكل.

أشهر برنامج لتشغيل التيك توك في الأردن

كي يتم تشغيل تطبيق التيك توك في الاردن يجب الحصول على تطبيق مصمم ليتم فتح المواقع المحظورة وهو “vpn” أو “كاسر بروكسي”  و فيما يلي أشهر برامج vpn:

تطبيق البروتون vpn لتشغيل تطبيق التيك توك في الأردن

يعتبر برنامج proton vpn هو من البرامج التي يتم استخدامها في إطلاق البرامجالمحظورة ويعتبر الاكثر فاعلية،  وذلك بفضل الخوادم التي يوفرها لمستخدميه، ويتم ذلك عن طريق الاشتراك في موقعه الإلكتروني بشكل مجاني.

تطبيق hide.me VPN لتشغيل تطبيق التيك توك في الأردن

يعتبر من أفضل التطبيقات التي تقوم ببث خدمات الشبكات الافتراضية، حيث أنه يوفر العديد من الخدمات كي يتم كسر أمان الشبكة، و أن يتم المحافظة على اتصال المستخدم بشكل آمن و كذلك بشكل مخفي، وذلك عن طريق الحصول على تطبيق هاتف الأندرويد من جوجل بلاي، و تطبيق الآيفون من خلال آب ستور.

تطبيق VPN Secure آمن لتشغيل تطبيق التيك توك في الأردن

يعتبر  هذا التطبيق من التطبيقات المجانية لاستخدام التيك توك في المملكة الأردنية الهاشمية، و يمكن الحصول على هءا التطبيق من متجر Google Play، أو من خلال App Store.

أسباب حظر تطبيق التيك توك في الأردن

لقد أبدت الحكومة الأردنية العديد من الأسباب التي جعتها تقوم بحظر تطبيق التيك توك وعدم السماح باستخدامه ومن تلك الأسباب ما يلي :

  • ظهور الكثير من المشاكل المرتبطة بالعنف
  •  صعوبة التكيف مع التنوع الثقافي للمحتوى الذي يتم تقديمه في التطبيق مع المجتمع الأردني.
  • تحدي الشركات المنافسة كي يتم السيطرة على تطبيق التيك توك الذي ينشر محتوى غير مناسب للعادات الدينية الإسلامية، والتقاليد الاجتماعية الأردنية.

وفي الختام تحدثنا في مقالنا هذا عن كيفية تشغيل تطبيق التيك توك في الأردن ،وقد قمنا بوضع أشهر البرامج لتشغيل تطبيق التيك توك في الأردن ، كما أننا قد تحدثن عن أبرز الأسباب لحظر هذا التطبيق في الاردن.