كأس العرب : مصر تقسو على السودان والجزائر تهزم لبنان

الدوحة _ بال بلس
حقق المنتخب المصري فوزاً ساحقاً على نظيره السوداني، بخمسة أهداف نظيفة، السبت، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حالياً في قطر، ليتأهل برفقة الجزائر إلى دور الثمانية.

فوز مصر على السودان في كأس العرب:

في التفاصيل، سجل أهداف المنتخب المصري أحمد رفعت في الدقيقة الرابعة وأحمد سيد زيزو في الدقيقة (13) من ركلة جزاء، ومحمود حمدي الونش في الدقيقة (31)، وحسين فيصل في الدقيقة (57)، ومحمد شريف في الدقيقة (78).

وشهدت المباراة طرد لاعبين من المنتخب السوداني هما ياسر مزمل وفارس عبد الله في الدقيقتين الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة و(53).

وبهذا الفوز، رفع المنتخب المصري رصيده إلى ست نقاط، ليضمن تأهله لدور الثمانية بغض النظر عن نتيجة مباريات الجولة الأخيرة، فيما ظل المنتخب السوداني بلا رصيد في قاع الترتيب ليودع البطولة.

لمعرفة المزيد: بطولة كأس العرب.. مصر تهزم لبنان والأردن يفاجئ السعودية

الجزائر تهزم لبنان

بدوره، فاز المنتخب الجزائري على نظيره اللبناني، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، في نفس الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب لكرة القدم.

وفي التفاصيل، سجل هدفي المنتخب الجزائري ياسين براهيمي في الدقيقة (69) من ركلة جزاء، والطيب المزياني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة طرد حسام الدين مرزيق لاعب المنتخب الجزائري في الدقيقة (78)، وطرد قاسم الزين لاعب المنتخب اللبناني في الدقيقة (83).

وبهذا الفوز، رفع المنتخب الجزائري رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، فيما ظل المنتخب اللبناني بلا نقاط.