تفعيل رابط فحص المنحة القطرية “100 دولار” شهر نوفمبر 2021

غزة – بال بلس

فعَّلت وزارة “التنمية الاجتماعية” في قطاع غزة بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ؛ رابط المنـحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة عن شهر نوفمبر 2021

العمادي : سيبدأ صرف المنحة القطرية يوم الثلاثاء

قد أَعلن السفير القطري المهندس “محمد العمادي” بأن اللجنة القطرية بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية سيبدأ بصرف المنحة القطرية يوم الثلاثاء في غزة . 

وأكد العمادي بأن المساعدات النقدية لهذا الشهر ستقدم لنحو 95 ألف أسرة فلسطينية من غزة وهي من الأسر المستورة والمتعففة “بواقع 100 دولار لكل أسرة” على حد قوله.

اقرأ المزيد : عاجل بالصور.. بدء إرسال رسائل المنحة القطرية لهذا الشهر وقيمتها متدنية لانخفاض الدولار

  وأضاف العمادي بأن عملية التوزيع سوف تتم عبر الأمم المتحدة وعبر المراكز التي تم الإعلان عنها في قطاع غزة والبالغ عددها ما يقارب 300 مركز ومحل تجاري , مُؤكداً بأن عملية التوزيع سوف تستمر ل10 أيام.

الجدير بالذكر أن المنحة القطرية لهذا الشهر ستصرف للمرة الثالثة على التوالي منذ انتهاء العدوان الأخير على غزة في مايو العام الحالي , كما أنه تم صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة والمتعففة في غزة في 13 سبتمبر عبر الأمم المتحدة ومن خلال اتباع آلية جديدة أعلنت عنها قطر , حيث يتلقى المستفيدون رسائل يُمكنهم التوجه من خلالها لاستلام المنحة في أقرب مكان يسكنون به . 

لفحص اسمك اضغط هنا