“فان دام” يشارك مع رامز جلال في تقديم برنامج مقالب رمضان 2022

الرياض – بال بلس
أعلن المستشار الإعلامي للممثل البلجيكي العالمي، “جان كلود فان دام”، مشاركة الأخير، الفنان المصري رامز جلال، في تقديم برنامج المقالب، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وقال “وليد التلباني” لصحيفة “النهار” اللبنانية، :” إن الخبر المتداول صحيح بنسبة 99 بالمئة، والجمهور في موعد مفاجأة كبيرة في شهر رمضان”.

ولم يفصح “التلباني” عن وجود “فان دام” بين السعودية ودبي، بسبب صمت الممثل البلجيكي عن الإعلان لأي جهة بهذا الشأن، وارتباطه بالعقود والغرامات الكبيرة مع شركة إنتاج العرض.

وسبق أن شارك “جان كلود فان دام” الفنان المصري محمد رمضان في بطولة إعلان لشهر رمضان 2019.

برنامج مقالب رامز جلال من ابتكار تركي آل الشيخ

ونشر رامز جلال، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أول ملصق دعائي لبرنامج المقالب الجديد لشهر رمضان 2022، يظهر فيه وشعره مصبوغ باللون الأخضر.

وخلال العام، وبحسب بعض التسريبات، سيستضيف رامز جلال قائمة نجومه المعتادة لاستضافة كل رمضان، مع إضافة بعض الأسماء إلى قائمة نجوم الفن والرياضة، مثل لاعب كرة القدم المغربي المغربي “بدر بانون”، واللاعب المصري “عمرو السولية”، والفنانة “ياسمين صبري” و”محمد أنور”، و”غادة عادل”، والممثلة اللبنانية “سينتيا خليفة”.

ولم يتم الكشف عن فكرة العرض لهذا العام، فيما تداولت بعض وسائل الإعلام أن عنوان البرنامج سيكون “رامز مخو ضرب”.

واللافت أن رامز جلال كشف أن فكرة برنامج المقالب القادم ستكون من ابتكار وتحت إشراف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية “تركي آل الشيخ”.

اقرأ أيضاً: شاهد كيف شوق رامز جلال جمهوره بالبوستر الأول لبرنامجه الرمضاني 2022

وحقق “رامز جلال” شهرة واسعة في تقديم برامج المقالب منذ بداية دخوله في هذا المجال عام 2011، من خلال برنامج “رامز قلب الأسد” الذي تبعه برنامج “رامز ثعلب الصحراء” و”رامز عنخ آمون”، “رامز قرش البحر”، “رامز واكل الجو”، “رامز بيلعب بالنار”، “رامز تحت الأرض”، “رامز تحت الصفر”، “رامز مجنون رسمي” ، وأخيراً “رامز عقله طار”.