مخابرات الاحتلال ترسل باقة ورد بداخلها رسالة لتهديد الأسير المحرر عوض عساكرة بعد خطوبته

بيت لحم – بال بلس
أفادت مصادر فلسطينية أمس الأحد نقلاً عن الأسير المحرر عوض عساكرة أنه قد تلقى تهديداً من الاحتلال بعد حفل خطوبته الذي تم قبل أيام عبر باقة ورد تحمل رسالة تهديد.

وأضافت المصادر أن أجهزة مخابرات الاحتلال الإسرائيلي؛ تحاول التنغيص على الفلسطينيين وخاصة الأسرى المحررين، في محاولة إسرائيلية لسلب فرحة الفلسطيني في مناسباته، للنيل من عزيمته في مواجهة الاحتلال.

عوض عساكرة يتلقى رسالة تهديد مغلفة بباقة ورد من الاحتلال

فقامت قوات الاحتلال بحسب المصادر بإرسال باقة من الورد مساء أمس إلى الأسير المحرر “عوض عساكرة” الذي يقطن في قرية “العساكرة” شرقي محافظة بين لحم، واستقبل الأسير باقة الورد وكأنها تهنئة لخطوبته؛ ولكنه وجدها ملغومة برسالة تهديد خطير له.

وحسب المصادر الفلسطينية الإعلامية؛ جاءت الرسالة داخل باقة الورد إلى عوض عساكرة كُتب عليها من قِبل مخابرات الاحتلال: “ستُعرض نفسك للخطر، إذا ما عدت لمقاومتنا”.

وأفاد الأسير المحرر “عساكرة” بتصريح صحفي لوسائل إعلام، أن رسالة التهديد قد وصلته أمس من خلال “مغلف” داخل باقة ورد بمناسبة خطوبته والتي تمت قبل أسبوع من الآن.

اقرأ أيضاً: جيش الاحتلال الإسرائيلي يستبعد الدخول في حرب برية بقطاع غزة في أي مواجهة مقبلة

وتشير المصادر الفلسطينية أن أسلوب  الاحتلال بالتهديد ينتهجه مراراً وتكراراً ضد الفلسطينيين والأسرى المحررين، حيث جرى إرسال رسالة تهديد في أكتوبر الماضي للأسير المحرر “مهدي بداونة” من مخيم “عايدة” شمالي محافظة بيت لحم، حيث أرسل الاحتلال بحسب المصادر؛ استدعاء للأسير المحرر  في يوم زفافه.

الأسير المحرر عوض عسـاكرة