عناوين وارقام فروع عطور اطياب المرشود في الكويت

عناوين وارقام فروع عطور اطياب المرشود في الكويت، تعتبر عناوين وكذلك أرقام فروع عطور اطياب المرشود في دولة الكويت من كل متطلبات عملاء شركة أطياب المرشود، لِما يتطلبه الشخص في البحث عن أماكن فروع الشركة من جهدٍ وزمن، لا سيما مع كثرة الفروع التي عمت في اصقاع البلاد، وانطلاقًا من أهمية معرفة أماكن فروع أطياب المرشود يذكره موقعنا موقع بلس عربي خلال سطوره الاتية العناوين المعتمدة لكل فروعِ الشركة.

فروع اطياب المرشود في الكويت

تعتبر شركة أطياب المرشود من أقدمِ شركات صناعة العطور في الدولة الكويتية، وتعتبر أول شركةِ عطورٍ عرفتها منطقة بلدان الخليج العربي، والتي تخطت كل حدود تلك المنطقة فنشرت كل فروعها في بلدان العالم الأخرى، والتي امتلكت ما يقارب ستةً وخمسين فرعًا في ارجاء العالم، بينما بلعَ عدد فروع أطياب المرشود في دولة الكويت ما يقارب 21 فرعًا استعرضها موقع أطياب المرشود الإلكتروني، والتي توزعت على كل مناطق المحافظات الكويتية، وبشكلٍ خصوصي في المولاة، وكذلك مجمعات التسوق، أيضا الشوارع الرئيسية.

عناوين وارقام فروع عطور اطياب المرشود في الكويت

فيما أدناه جدولٌ يوضح فروع أطياب المرشود في دولة الكويت يتضمن عناوين الفروع بشكل تفصيلي:

اسم الفرع عنوان الفرع
فرع أطياب المرشود العاصمة مول في دولة الكويت، في محافظة العاصمة، بالتحديد منطقة شرق، وفي داخل برج ومجمع العاصمة، ما بين شارع خالد بن الوليد وشارع الشهداء، وبالتحديد الطابق الأول.
فرع أطياب المرشود هومز مول دولة الكويت، وفي محافظة الفروانية، الضجيج، هومز مول، بالتحديد في الطابق الأول.
فرع أطياب المرشود بناية التجار دولة الكويت، وفي محافظة العاصمة، منطقة شرق، القطعة رقم 6، وبالتحدي في شارع خالد بن الوليد، مبنى التجار، في الدور الأرضي تحديداً.
فرع أطياب المرشود مجمع الصالحية دولة الكويت، محافظة العاصمة، في منطقة الصالحية، من ضمن مجمع الصالحية، في شارع فهد السالم تحديداً.
فرع أطياب المرشود سوق التراث دولة الكويت، محافظة العاصمة، في منطقة القبلة، سوق المباركية، سوق التراث، وفي شارع الزال، معارض رقم 8 تحديداً.
فرع أطياب المرشود سوق الكويت دولة الكويت، محافظة العاصمة، في منطقة القبلة، سوق المباركية، وفي سوق الكويت، في المحل رقم 58 أمام بنك الخليج، الطابق الأرضي تحديداً.

ارقام فروع اطياب المرشود في الكويت

بحيث خصصت شركة أطياب المرشود في دولة الكويت رقمًا موحدًا لجميع فروعِها المنتشرة في ارجاء دولة الكويت، ذلك من أجل التواصل المباشر مع خدمة عملاء أطياب المرشود سواءً لتقديم الاستفسارات، وكذلك الشكاوى، وفيما يأتي رقم فروع أطياب المرشود في دولة الكويت:

  • رقم فروع اطياب المرشود في الكويت: 22097333

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان عناوين وارقام فروع عطور اطياب المرشود في الكويت، والذي تعرنا من خلاله عن اهم التفاصيل التي تخص عناوين وارقام فروع عطور اطياب المرشود في الكويت، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.