عرض فيلم سعاد لأول مرة في تونس رغم أزمة الفيلم في مصر – بالفيديو

تونس – بال بلس
 رغم استمرار الأزمة في العرض الأول لـ فيلم سعاد في مصر، بسبب الخلافات بين أحد منتجي الفيلم، “مارك لطفي”، وكاتب السيناريو “محمود عزت”، ولكن كشفت مخرجة الفيلم “آيتن أمين”، عن استعداده للعرض الأول بتونس في 27 ديسمبر.

وأكدت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “يسعدني أن تكون أول دولة عربية تقدم الفيلم هي تونس التي احتضنت الفيلم منذ أن كان مشروعًا حتى أصبح فيلمًا مصريًا تونسيًا”.

وكان صناع الفيلم قد أطلقوا ملصقًا جديدًا باللغة العربية، تزامنًا مع اقتراب العروض الأولى للفيلم على الشاشات العربية.

تفاصيل عن فيلم سعاد

و”سعاد” بطولة “بسنت أحمد” و”بسملة الغايش”، شاركت المخرجة “آيتن” في كتابته مع كاتب السيناريو “محمود عزت”، ويتناول في 96 دقيقة، تأثير العالم الافتراضي على العلاقات الإنسانية والعاطفية.

اقرأ أيضاً: ما حقيقة اعتزال غادة عبد الرازق الفن وارتدائها الحجاب؟

و”فيلم سعاد” من إنتاج مصر وتونس، حيث تقدم المخرجة “آيتن أمين” نظرة أنثوية قوية على الآثار التخريبية لوسائل التواصل الاجتماعي في بلد تكون فيه حياة الشابات صعبة لمجرد أنهن نساء.

وتتواصل أحداث “فيلم سعاد” البالغة من العمر 19 عامًا، تكبر أختها وتعيش مع أسرتها المحافظة في مدينة “الزقازيق” شرق “دلتا النيل” في مصر.

برومو فيلم سعاد

وعلى الرغم من أن سعاد تمتثل لتعليمات عائلتها، إلا أنها تعيش حياة سرية على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تخلق العديد من الهويات لنفسها وتبدأ علاقة مع “أحمد” الذي لم تقابله من قبل، في حين أن هذه الحياة الافتراضية والمخفية تهيمن على تدني احترام سعاد لذاتها، حيث قررت أختها الصغرى “رباب”، التي تراقب جميع تحركات سعاد، السيطرة على حياتها على الأرض.