طقس فلسطين: خميس بارد ومنخفض جوي يوم الجمعة – طالع أيام الأسبوع –

رام الله – بال بلس
سيكون طقس فلسطين اليوم الخميس غائماً جزئياً إلى بارد نسبياً خلال النهار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة.

يكون الطقس ليلاً شديد البرودة ويتوقع هطول زخات متفرقة في بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية، من معتدلة إلى قوية، وتكون أحياناً ذات هبوب قوية، والبحر متوسط ​​الارتفاع الموج.

طقس فلسطين منخفض جوي يوم الجمعة

ويوم الجمعة 04/02/2022 تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، لذلك يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم وعاصف ومن بارد إلى شديد البرودة، وهناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة لتصبح أقل من المعدل السنوي العام بمقدار 6 درجات مئوية إن شاء الله.

وفي صباح الجمعة تتساقط أمطار متفرقة على بعض المناطق وخاصة الشمال والوسط، وفي فترة ما بعد الظهر تنتشر إلى باقي المناطق ويشتد هطول الأمطار حتى تكون غزيرة ويصاحبها عواصف رعدية وزخات برد أحيانًا والرياح نشطة من الجنوب الغربي إلى الغرب، مع هبات شديدة أحيانًا تكون مغبرة ويكون البحر هائجًا.

اقرأ أيضاً: التربية والتعليم تعلن إغلاق المدارس ورياض الأطفال في رام الله مدة 12 يوم

والسبت 05/02/2022 تواصل البلاد تأثرها بالمنخفض الجوي بحيث يكون طقس فلسطين غائمًا جزئياً إلى غائم وبارد إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتبقى دون معدلها العام السنوي بحوالي 5 درجات مئوية، وتساقط أمطار متفرقة بإذن الله على أغلب المناطق يمكن أن تكون شديدة وأحيانًا مصحوبة بعواصف رعدية، وتنشط الرياح من الغرب إلى الشمال الغربي، مع هبات قوية في بعض الأحيان ، والبحار هائج.

والأحد 02/06/2022 يكون طقس فلسطين غائماً جزئياً ويكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة، مما يبقي الطقس بارداً إلى شديد البرودة، خاصة في المناطق الجبلية، حيث تظل درجات الحرارة أقل بثلاث درجات مئوية عن المتوسط ​​السنوي، وتبقى الفرصة قائمة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة في بعض الأحيان نشطة والبحر خفيف إلى متوسط ​​الارتفاع.