سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان .. والمركز الثقافي الألماني يعتذر

تراجع المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان عن تكريمه للفنان محمد رمضان ، وقرر سحب الشهادات التي مُنحت له.

أصدر المكتب الإعلامي للمركز برئاسة الدكتور محمود الخطيب ، بيان اعتذار للشعب المصري ، قال فيه: “مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي يعتذر للشعب المصري والحكومة والجيش ،” لتكريم المدعو محمد رمضان المغني والممثل “.

ويضيف البيان: “لم نسمع قط بحادثة الطيار المصري المؤسفة التي ندينها وندينها ونستنكرها وكذلك اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني ، ندين ونتذكر ونستنكر”.

شاهد بالفيديو: تامر حسني يثير الجدل أثناء تسلمه لجائزة موسوعة جينيس

وختم البيان: “لذلك اتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي قرارا بسحب الشهادات الفخرية لمـحمد رمضان ، مع احترام كبير لكل من لفت انتباهنا إلى ذلك”.

اعلان محمد رمضان عن التكريم

وأعلن الفنان محمد رمضان ، الخميس ، عبر صفحته على فيسبوك ، حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والغناء من اتحاد الممثلين المسرحيين والإذاعيين والسينمائيين بالتعاون مع اتحاد محترفي الموسيقى والغناء. في لبنان ، تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية.

https://www.facebook.com/Ramadan/posts/499351308217832?__cft__[0]=AZWLO71hhnitVlZGUV3BqOY6v7IvnT12bVP0Gq2tX3TXbVMIrYbNTRMJwZDvxYglvyfXioV9JA7B-H8lrWB6ER0Pkfgye64plrMjgLr5Y18tGeCLmx8oiF9xsP-pqXeJLDiWICDy4Q2SBRzC-04L-FSw&__tn__=%2CO%2CP-R

ونشر رمضان صوراً للتكريم عبر صفحته على فيسبوك وكتب: “شكراً لمعالي وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين ونقابة الممثلين اللبنانيين لمنحي دكتوراه فخرية في التمثيل والغناء ، وشكراً لكم. المركز الثقافي الألماني في لبنان لمنحي لقب سفير الشباب العربي الثقة في نجاح الله.

وعاد وقام بحذف المنشورات بعدها بساعات

المصدر/ RT عربي