ابنة قاسم سليماني وابنة المهندس في الذكرى الثانية لاغتيال أبواهما تهددان أمريكا والسعودية

طهران – بال بلس
 هددت زينب قاسم سليماني ومنار أبو مهدي المهندس، ابنتا القائد السابق لفيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني والنائب السابق لرئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي، واللذان تم اغتيالهما في غارة أمريكية بطائرة مسيرة في محيط مطار بغداد في 3 كانون الثاني (يناير) 2020، بـ “الانتقام من أمريكا وحكام السعودية”، على حد تعبيرهم.

وقالت زينب قاسم سليماني، في كلمة ألقتها خلال وقفة في موقع مقتل سليماني والمهندس، إن والدها أحب الشعب العراقي من صميم قلبه وفكر كثيراً في عراق قوي يكون شوكة في طريق أعدائه، وأبو مهدي المهندس كان بطل الشعب العراقي الذي كرس حياته لتحرير الشعب العراقي.

ابنة قاسم سليماني الانتقام لوالدي قريب

وأضافت، بمناسبة الذكرى الثانية لاغتيال سليماني والمهندس، أن هناك رابط إلهي بين الزعيمين، وأراد الله أن يدعوهما لكرم ضيافته معًا لأن علاقتهما كانت أبدية، كما وقالت: “نحن نقترب من أفق الانتقام الشديد من الأعداء الذين تلطخت أيديهم بدماء قادة النصر”.

اقرأ أيضاً: اختراق موقع صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية في ذكرى اغتيال “سليماني”

وقالت ابنة قاسم سليماني: “لن يمر وقت طويل حتى تتحول دموع الفراق إلى دموع نصر بينما نحرر العراق ودول المنطقة من رجس المعتدين، وسيأتي اليوم الذي نهنئ فيه أنفسنا”، وأضافت: “نقول لأمريكا من هذا المكان إننا لن ننسى هذا الدم”.

ابنة أبو مهدي المهندس تتوعد حكام السعودية

وبدورها قالت منار أبو مهدي المهندس في كلمتها خلال الوقفة الاحتجاجية: “أقول لك يا أبي المظلوم إننا ننتقم لك ولأخيك ورفاقك”، وأضافت: “دماؤنا على هذا النحو، وسوف نثأر لكل قطرة دماء في العراق وسوريا واليمن”.

ومضت تقول: “لن نصمت على الأمريكان وجبناءهم، سننتقم من حكام السعودية ونحاسب الأمريكيين”.