زوجة الأسير هشام أبو هواش : هشام لا يستفيق من غيبوبته ووضعه صعب جدًا.. بالصور

القدس المحتلة – بال بلس

قالت زوجة الأسير المضرب عن الطعام  هشام أبو هواش, أن زوجها لم يستيقظ منذ فجر اليوم السبت, وهذا يشير إلى دخوله في  غيبوبة .

وأوضحت في بيان لها اليوم السبت أن هشام المضرب عن الطعام منذ 138 يومًا في سجون الاحتلال احتجاجًا على اعتقاله الإداري ,يقبع حاليًا في قسم العناية القلبية بمستشفى أساف هروفيه الإسرائيلية ورافضاً لتلقي أي علاجات أو مدعمات حتى تحقيق مطالبه المتمثلة بإنهاء اعتقاله الإداري في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً : ماذا قال مصدر في المقاومة عن سقوط صاروخين قبالة “تل أبيب”؟

الأسير هشام أبو هواش يرفض الطعام ويصر على مواصلة إضرابه حتى نيل الحرية

وقالت :” إن الأطباء في المستشفى الإسرائيلية  يسألوه من بعيد إذا أراد أن يأكل شيء أو يعطوه محلول لينهي إضرابه عن الطعام، لكن هشام  يصر على الرفض ومصمم على مواصلة الإضراب حتى تحقيق مطالبه ونيل الحرية.

وتابعت قولها  أن بعد 138 يومًا من إضراب هشام عن الطعام في سجون الاحتلال,  لن تناشد أحد غير الله عز وجل ، مشيرةً أن وضعه الصحي خطير جدًا وبحاجة شديدة للتدخل.

وبدوره حذر الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي” زياد النخالة الخميس الماضي من ارتقاء الأسير هشام أبو هواش قائلًا: “إذا ارتقى الأسير هشام أبو هواش، فإننا سنعتبر ذلك عملية اغتيال قام بها العدو مع سبق الإصرار، وسنتعامل مع الأمر وفقاً لمقتضيات التزامنا بالرد على أي عملية اغتيال”.

والجدير بالذكر أن الاحتلال الإسرائيلي اعتقل الأسير هشام أبو هواش، وهو أب لـ5 أطفال، بتاريخ 27 تشرين الأول/أكتوبر 2020 حتى اليوم , ولقد وفرضت عليه السجن الإداري بدون محاكمة وأعلن خوض معركة الإضراب عن الطعام منذ 138 يومًا.