رقم برنامج عطني اللينك وطرق التواصل

رقم برنامج عطني اللينك وطرق التواصل ، مع برنامج عطني اللينك، والذي يعدُّ من أبرز برامج المسابقات التي تعرض في الموسم الرمضاني الجاري 2023م على قناة atvKw، حيث يتيح الرقم المشاركة في فقرات البرنامج المتنوعة التي تعتمد على التفاعل مع المتسابقين عبر الإجابة على مجموعةٍ من الأسئلة التشويقية، ففي كقالنا هذا سنرفق الرقم المخصّص من أجل المشاركة في برنامج عطني اللينك، إلى جانب طرق التواصل الأخرى معه.

رقم برنامج عطني اللينك

خصّص برنامج عطني اللينك عدّة أرقامٍ للتواصل معه بشكلٍ حصريٍّ عبر تطبيق الواتس آب، ذلك من أجل المشاركة في البرنامج، وتتمثل كما يلي

  • 22263333؛ عبر إرسال “مشاركة” على تطبيق الواتس اب.
  • 99138254؛ عبر إرسال “رقم الهاتف والاسم” عبر تطبيق الواتس اب.
  • 65059851؛ عبر إرسال “رقم الهاتف والاسم” عبر تطبيق الواتس اب.

طرق التواصل مع برنامج عطني اللينك

يمكن متابعة برنامج عطني اللينك عبر قناة atvKw (ايه تي في) عبر شاشة التلفاز، إلى جانب متابعة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي كما يلي:

  • من أجل متابعة برنامج عطني اللينك على التلفاز: ضبط جهاز الاستقبال على قمر نايل سات على التردد 11555 باستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ 7/8.
  • من أجل متابعة برنامج عطني اللينك على الانستقرام: “من هنا“.
  • من أجل متابعة برنامج عطني اللينك على التوتير: “من هنا“.
  • من أجل متابعة برنامج عطني اللينك على اليوتيوب: “من هنا“.

من هي مذيعة برنامج عطني اللينك 

مذيعة برنامج عطني اللينك الإعلامية الكويتية حصة اللوغاني، التي كانت بداياتها الإعلامية في قناة الوطن عام 2007. قدمت فيها العديد من البرامج، ويعتبر برنامج بنات وبس من أبرزها، وبعد أن تم إغلاق هذه القناة قضائيًا انتقلت إلى قناة الكويت الأولى، وقد أثبتت وجودها في جميع القنوات التي سبق وعملت فيها رغم كونها أمًا لأربعة أولاد.

حصة اللوغاني السيرة الذاتية

في الأسطر التالية سنبين لكم السيرة الذاتية لمقدمة برنامج المسابقات الرمضانية حصة اللوغاني:

الاسم الكامل حصة يوسف اللوغاني
اسم الأب يوسف اللوغاني
تاريخ الميلاد  10فبراير 1982
مكان الولادة  الكويت
 الجنسية   تحمل الجنسية الكويتية
الديانة  الديانة الإسلامية
العمر  41 سنة
المهنة  مذيعة
الحالة الاجتماعية متزوجة
عدد الأبناء 4 هم حمد، يوسف، حسين، فواز

كم عمر مقدمة برنامج عطني اللينك حصة اللوغاني

إن عمر مقدمة برنامج عطني اللينك حصة اللوغاني هو 41 عامًا، وهي من مواليد 10 شباط عام 1982ميلادية. وهي تعتبر من الإعلاميات الجميلات التي تقدم برنامجها ببراعة.

بذلك وصلنا إلى نهاية المقال الذي أوردَ رقمَ برنامج عطني اللينك وطرق التواصل مع البرنامج، والتي تمثلت بمتابعة البرنامج عبر قناة atvKw (ايه تي في الكويت) على شاشة التلفزيون، إلى جانب حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.