رابط موقع بوتيكات الكويت للتسوق اون لاين boutiqaat.com

رابط موقع بوتيكات الكويت للتسوق اون لاين boutiqaat.com، ومن ضمن الشركات التي قد حققت نجاح كبير جدا في السوق التجاري، هي شركة بوتيكات الكويت، حيث تعبر من ضمن الشركات المتخصصة في بيع الملابس ومستحضرات التجميل الخاصة بالمرأة، والذي جعل هذه الشركة مميزة عن غيرها من الشركات هو أنها منذُ البداية وهي تعتمد على الشخصيات المعروفة والعالمية في تقديم منتجاتها سواء كان من ملابس أو من مستحضرات تجميل، حيث تقوم شركة بوتيكات بفتح متجر خاص بها من خلال الإنترنت وبشكل الكتروني، ومن خلال موقعنا بلس عربي سوف نتعرف على ابرز المعلومات التي تخص هذه الشركة.

رابط موقع بوتيكات الكويت للتسوق اون لاين boutiqaat.com

يمكنك الخول الى موقع بوتيكات الكويت للتسوق أون لاين من خلال الرابط boutiqaat.com بشكل مباشر، بحيث يتيح للأشخاص القيام بتجربة تسوق فريدة من نوعها بدون الحاجة للذهاب الى الأماكن التي تتواجد بها، ذلك من خلال الدخول إلى رابط الموقع بشكل مباشر والتصفح أونلاين من خلال التنقل بين أقسامه، حيث انه يوجد قسم خاص بالنساء واخر خاص بالرجال، بالإضافة الى ذلك يمكنك التسوق بأفضل الماركات العالمية المشهورة، لا سيما أيضا هذه الخاصة بالمشاهير، ويمكنك أيضا الوصول الى موقع شركة بوتيكات الكويت من خلال خريطة جوجل ماب بشكل مباشر.

عنوان مقر شركة بوتيكات الكويت

يتواجد مقر شركة بوتيكات الكويت في العاصمة الكويت، بشكل محدد في برج العثمان، الدور السادس بروميناد، الكويت، وتعتبر بوتيكات الكويت هي متجر إلكتروني من خلال الإنترنت، لا يمكن للأشخاص الذهاب اليه للتسوق، حيث انه يقدم خدمة التوصيل والشحن السريع لمتنوع انحاء مدينة الكويت، والوطن العربي، بالإضافة الى ذلك دول العالم الأخرى من خلال الموظفين الذين يعملون في مقر الشركة.

طرق التواصل مع شركة بوتيكات الكويت

قدمت شركة بوتيكات في مدينة الكويت العديد من الطرق حتى تتواصل معها من خلال بريدها الإلكتروني، أو من خلال حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي:

  • يمكنك التواصل مع بوتيكات الكويت من خلال واتساب من داخل الكويت بشكل مجاني: 96522263400+.
  • يمكنك التواصل مع بوتيكات الكويت من خلال واتساب من خارج الكويت: 96522263400.
  • البريد الإلكتروني لشركة بوتيكاتْ الكويت: [email protected].
  • انستقرام شركة بوتيكاتْ الكويت: يمكنك الوصول الى حساب شركة بوتيكات بشكل مباشر عن طريق البحث عن اسم الشركة عبر محرك بحث منصة الانستقرام.
  • فيسبوك شركة بوتيكاتْ الكويت: يمكنك الوصول الى حساب شركة بوتيكات بشكل مباشر عن طريق البحث عن اسم الشركة عبر محرك بحث منصة الفيس بوك.
  • توتير شركة بوتيكاتْ الكويت: يمكنك الوصول الى حساب شركة بوتيكات بشكل مباشر عن طريق البحث عن اسم الشركة عبر محرك بحث منصة التويتر.
  • سناب شات شركة بوتيكاتْ الكويت: يمكنك الوصول الى حساب شركة بوتيكات بشكل مباشر عن طريق البحث عن اسم الشركة عبر محرك بحث منصة سناب شات.

وفي ختام مقالنا هذا رابط موقع بوتيكات الكويت للتسوق اون لاين boutiqaat.com، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.