دعاء لابنتي في اول يوم دراسي 2023 بالتوفيق “ادعية للابنة اول يوم مدرسة”

دعاء لابنتي في اول يوم دراسي 2023 بالتوفيق “ادعية للابنة اول يوم مدرسة”، وبذلك تحرص القلوب على تبادل أجمل وافضل  الادعية مع بداية العام الدراسي الجديد للأبناء والبنات لما فيه التوفيق والسداد الذي يرافق الأبناء خلال مسيرتهم التعليمية، ومن خلال موقعنا بلس سوف نتعرف على أدعية لابنتي في أول يوم مدرسة، أفضل دعاء اول يوم دراسي للطفل تويتر.

دعاء لابنتي في اول يوم دراسي 2023 بالتوفيق “ادعية للابنة اول يوم مدرسة”

وهي من اجمل الأدعية الطيبة التي تتبادلها القلوب مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث جاءت في الصيغ الاتية:

دعاء لابنتي في اول يوم دراسي
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم يا خالق الخلق، ويا مُحيي العِظام وهي رميم أسألك يا ربّي أن تكتب التوفيق لابنتي في بداية العام الدراسي، وأن تزيدها من التوفيق لما فيه النّجاح والإبداع.
اللهم استودعتك بناتي في اول يوم دراسي
  • اللهم استودعتك بناتي في أول يوم دراسي، أن تكون لهنّ وأن تُبارك لهنّ في مسارات الدّراسة، اللهم سهّل عليهنّ الحفظ والفهم، واجعلهم من الذين أكرمتهم بتمام النّجاح.
دعاء لابنتي في اول يوم دراسي تويتر
  • اللهم مع نفحات اليوم المدرسي الأول من العام الجديد أسألك يا ربّي أن تفتح على ابنتي من فتوح العارفين، وأن تزيدها من السّداد لرؤية الحقّ والنّجاح واتّباع نهجه.
أدعية لابنتي في اول يوم مدرسة
  • اللهم وفّق ابنتي في أولى خُطواتها الدراسيّة واجعل لها نصيبًا من العلم النّافع، ومن الفهم الواسع، واكتب لها السّتر والسّداد في القول والعَمل، إنك على ذلك قادر يا كريم.

دعاء اول يوم مدرسة لابنتي

سوف نتعرف على مجموعة من أفضل الادعية التي تقال لابنتي في بداية العام الدراسي، وهي من خلال التالي:

الدعاء الأول في أوّل أيّام المدرسة أسألك يا ربّي أن تحفظ ابنتي، وأن تُبارك لها في مسارات العلم، اللهم وفّقها لما تُحب، وأكرمها بما تطيب به النّفس، واجعل لها نصيبًا من بركات الدّنيا والآخرة.
الدعاء الثاني اللهم في أول يوم مدرسة لابنتي أسألك أن تُكرمها بالثّبات على طريق العلم النّافع، وأن تُبارك لها في الخير، اللهم زدها من النّعيم، وبارك لها في خيارتها واكتب لها تحقيق الأحلام التي تطمح لها.
الدعاء الثالث يا ربّي الكريم، يا خالقي العظيم، أسألك في أول أيّام المدرسة أن تمنّ على ابنتي من فضلك، ـ وأن تتنزّل عليها من نسائم رحماتك، وأن تُكرمها بالتَّوفيق إلى ما تُحب وترضى، وأن تُبارك لها فيما اختارت.
الدعاء الرّابع اللهم اجعل لي من ذرّتي قرّة عين، اللهم ارزق ابنتي التوفيق والسّداد واجعلها من الذين أحسنوا لأنفسهم، فأحسنت لهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، اللهم ارزقها التوفيق والسّداد والعافية.

دعاء لابنتي في اول يوم دراسي تويتر

مع افتتاحية اليوم المدرسي الأول يتم جمع الكثير من صيغ الدعاء المباركة للأبناء حتى يتم الدعاء لهم بها، والتي جاءت ضمن الصيغ المميزة الاتية:

دعاء لابنتي في اول يوم دراسي تويتر
  • اللهم يا من وسعت في رحمتك كلّ شيء، أسألك أن تتنزّل بنور العلم على قلب ابنتي، وأن تُكرمها بحُبّ العلم والتّعليم، اللهم وفّقها للصُحبة الطّيبة التي تُعينها على النّجاح وأبعدها عن كلّ أذى.
  • اللهم يا ربّ الخيرات المنثورة أسألك أن تكون لابنتي في بداية مِشوارها الدّراسي، وأن تكون عونًا لها على الخير، اللهم ثبّتها على طريق العلم واشرح صدرها بنور الفهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء.
  • اللهم يا واحدًا ليس له في مُلكه ثاني، أسألك يا خالقي أن تكون لابنتي في بداية مشوارها الدّراسي، اللهم وفقّها وخذ بناصيتها إلى واحات الإبداع والنّجاح يا ربّ الخير العظيم.

وفي ختام مقالنا هذا دعاء لابنتي في اول يوم دراسي 2023 بالتوفيق “ادعية للابنة اول يوم مدرسة”، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تتعلق في هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.