دعاء في اول يوم دراسي للطفل تويتر 2023 بالصور

دعاء في اول يوم دراسي للطفل تويتر 2023 بالصور، وبذلك تحرص القلوب على تجمع أفضل صيغ الدعاء التي يمكن تقديمها مع قدوم العام الدراسي، وذلك تعبيرا عن أهمية هذه الخطوة في حياة ومستقبل الأولاد، زمن خلال موقعنا بلس عربي سوف نتعرف على اجمل صيغ الدعاء في اول يوم دراسي للطفل، وإلى أدعية للأطفال في قدوم العام الدراسي تويتر.

دعاء في اول يوم دراسي للطفل تويتر 2023 بالصور

فيما يأتي سوف نتعرف على الكثير من أجمل صور أدعية في اليوم المدرسي الأول من العام الجديد من خلال منصة تويتر لسنة 2023 عن طريق ما يأتي:

دعاء في اول يوم دراسي للطفل تويتر 2023 بالصور
دعاء في اول يوم دراسي للطفل تويتر 2023 بالصور

 

دعاء في اول يوم دراسي للطفل تويتر 2023 بالصور
دعاء في اول يوم دراسي للطفل تويتر 2023 بالصور

دعاء اول يوم دراسي للطفل تويتر

حيث تنطلق أهمية العلم في انه يكون النافذة الأولى التي قد تضمن النجاح للأبناء والمجتمع أيضا، وبذلك تضمن النّجاح للفرد والأمة بشكل عام، ولذلك قد يحرص أولياء الأمور على جمع أفضل صيغ الدعاء، والتي قد جاءت في التالي:

دعاء في اول يوم دراسي للطفل تويتر
  • اللهم قد أشرقت علينا ملامح العام الدراسي الجديد فأكرمني برؤية أبنائي وهم في قمة النجاح، اللهم خذ بأيديهم نحو العلم، وارفع به قدرهم في الدنيا والآخرة.
دعاء لطفلي أول سنة دراسة تويتر
  • اللهم استودعتك طفلا عزيز الحضور في قلبي، استودعتك فلذة كبدي وفرحة عمري، اللهم وفقه في المدرسة، ويسر عليه مسارات الدراسة، وانفعه بالعلم النافع، وانفع به أمتك شابا ورجلا.
اللهم مع بداية عام دراسي جديد 
  • اللهم مع بداية عام دراسي جديد أسألك يا ربي أن تبارك لأولادي، وأن تزيدهم من العطايا، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت إذا شئت جعلت الحزن سهلا، وفقهم وسهل عليهم يا كريم.
دعاء للأبناء في المدرسة تويتر 
  • اللهم يا خير مسؤول، أعوذ بك من ضياع الجهد، ومن قلة البركة، وأسألك في بداية العام الدراسي أن تبارك لأبنائي في الوقت، وأن تبارك لهم في الفهم والذكاء، وأن تزيدهم من الخير والعطاء.

دعاء لطفلي أول سنة دراسة تويتر

وبذلك حيث تحرص الأمهات في قدوم العام الدراسي على تبني العديد من الأدعية المباركة التي قد تحمل مع طياتها الخير لكل الأطفال في مطلع العام الدراسي الجديد، وجاءت في التالي:

دعاء لطفلي أول سنة دراسة تويتر
  • اللهم استودعتك فلذة كبدي، وفرحة عمري، اللهم سهل عليه مسارات الدراسة، وأرح قلبه للعلم، وارزقه السِعة في الفهم والإدراك، اللهم أكرمه بتمام التوفيق وزد فرحتي في نجاحاته عاما بعد آخر.
  • اللهم وفق ولدي لما تحب وترضى عنه، واجعل له من لدنك سلطانا نصيرا، اللهم أيده بالقول الثابت، وألهمه لخير العمل، وحبب فيه جميع من يراه من خلقك، وأبعد عنه الصحبة السيئة والشريرة يا كريم.
  • اللهم يا خير من ترفع الأكفّ له بالدعاء، يا سميع الدعاء ويا مجيب النّداء، اللهم أسألك أن تزيدني من عطايا الخير، وأن توفق أبنائي لما فيه الخير، وأن تثبّت أقدامهم على طريق العلم يا خير مسؤول.
  • اللهم يا رب الخيرات الواسعة ويا واسع الأرزاق، أسألك يا ربّي أن تفتح لولدي الطريق نحو العلم، وأن تلهمه إلى حب العلوم، وأن تكرمه فيكون من المتفوقين في كل عام، أنفعه وأنفع به يا كريم.
وفي ختام مقالنا هذا دعاء في اول يوم دراسي للطفل تويتر 2023 بالصور، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتنمى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.