خريطة استاد جابر الاحمد الدولي

خريطة استاد جابر الاحمد الدولي، وبذلك ان استاد جابر الأحمد الدولي يعتبر واحدا من ابرز وأكبر الملاعب الرياضية الموجودة في مدينة الكويت، حيث انه يمتد على مساحة 68 ألف متر مربع، وأيضا يتسع لأكثر من 60 ألف شخص متفرج، لقد تم افتتاحه بشكل رسمي في سنة 2015، ويشتمل على مرافق حديثة وتقنيات عالية الجودة، حيث تمكنه من استضافة الأحداث الرياضية الضخمة، ومن خلال موقعنا بلي عربي سوف نتعرف على خريطة استاد جابر الأحمد، بالإضافة الى ذلك رابط تحميل خريطة استاد جابر.

خريطة استاد جابر الاحمد الدولي

تحتوي خريطة استاد جابر الأحمد الدولي على معلومات مفصلة ودقيقة حول متنوع المرافق والمناطق في داخل الملعب، حيث انها تسهل على الجماهير والزوار الوصول إلى المرافق المتنوعة بكل سهولة، وبإمكان الأشخاص الاطلاع على الأماكن المخصصة للمشجعين والمنصات الأساسية والفرعية، وأماكن البيع والتسوق والمطاعم والمقاهي، كذلك أيضا تحتوي الخريطة على معلومات حول مداخل الملعب ومواقف السيارات والمسارات الخاصة للمشاة.

مواصفات استاد جابر الاحمد الدولي

سوف نذكر لكم اهم وابرز المواصفات التي يمتاز بها استاد جابر الأحمد الدولي في مدينة الكويت، وهي كالاتي:

  • يتواجد حول الاستاد مضمار لألعاب القوى وحوض سباحة وغرف للاجتماعات وأيضا خدمات الملعب من الشرطة والإسعاف والإطفاء.
  • يتكون الملعب من أربعة طوابق، الطابق الأول مخصص لكبار الشخصيات حيث يوجد مواقف ومهابط للمروحيات، أما في الطابق الثاني يوجد فيه القاعة الأميرية ومداخل للاستراحة الأميرية وغرفة طبيب والقاعة الأساسية الأميرية التي تطل على الملعب.
  • يتواجد بالإستاد غرف لكبار المسؤولين والسكرتارية والسجل ومتحف زجاجي لمجسم الملعب، وغرف اجتماعات وغرف مطلة على الملعب و54 كابينة حيث تبلغ الطاقة الاستيعابية لها 600 شخص متفرج،.
  •  يوجد في الطابق الثاني غرف للتلفزيون والصحافة تطل على الملعب وغرفة للمؤتمرات الصحفية مع ترجمة فورية لثلاث لغات وأيضا 100 كرسي للصحافة و5غرف للتعليق الإذاعي و6 ستديوهات للبث التلفزيوني وغرفة تتحكم بالتلفزيون والإذاعة، وأيضا غرفة استديو تحليلي وغرفة كنترول وغرفة تحكم بلوحة النتائج.
  • يوجد في الطابق الثالث 4 مصليات ومتاجر لبيع الملابس الرياضية والوجبات، إضافة الى ذلك خدمات السقف والإضاءة المعلقة ولوحتي النتائج.
  • يتواجد في الاستاد 6500 موقف سيارة في الداخل و 26 ألف موقف سيارة في الخارج.

تحميل خريطة استاد جابر الاحمد  الدولي pdf

يمكنك تحميل خريطة استاد جابر الأحمد الدولي بصيغة PDF بشكل مباشر، حيث ان هذه الخريطة تتيح للجماهير ان يتطلعوا على مواقع المرافق المتنوعة والمناطق الأساسية والفرعية في الملعب بكل سهولة، بدون الحاجة إلى البحث عنها على المنصات الإلكترونية أو تحميل تطبيقات الهواتف الذكية، كذلك يمكن للجماهير أن تعمل على طباعة الخريطة واصطحابها معها إلى الملعب حتى يتم الاستفادة منها خلال حضور الفعاليات.

وفي ختام مقالنا هذا خريطة استاد جابر الاحمد الدولي، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تتعلق في هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.