الإعلام العبري ينقل عن الإعلام الإيراني خارطة الأهداف التي ستضربها إيران في الأراضي المحتلة

طهران – بال بلس
أفاد الإعلام العبري بأن إيران لديها خارطة الأهداف التي ستستهدفها في “إسرائيل” في حال ارتكب الاحتلال خطأً واحداً فقط تجاه إيـران، بحسب صحيفة إيـرانية.

وقالت “معاريف” العبرية نقلاً عن صحيفة “طهران تايمز” الإيـرانية صباح اليوم الأربعاء أفادت عبر مقال لها يحمل تهديد مباشر للاحتلال، خاصة بعد تصريحات قادة الاحتلال الأخيرة للمستوى السياسي الإسرائيلي للاستعداد ووضع خطة لتوجيه ضربة عسكرية إلى إيران.

صحيفة إيرانية تنشر خارطة الأهداف لو ارتكبت “إسرائيل” خطأً واحداً

ونشرت الصحيفة الإيـرانية خارطة الأهداف الإسرائيلية التي ستقصفها إيـران في حال ارتكبت “إسرائيل” أي خطأ تجاه إيـران، وبحسب المصادر التي تشير باستعداد الاحتلال لخيار عسكري لعدم الوصول لاتفاق في المفاوضات النووية الجارية الآن مع إيران.

كما نشرت صحيفة (نيوز12) الإيـرانية أمس الثلاثاء خريطة أهداف في مناطق الأراضي المحتلة، قالت بأنه يمكن أن يلحق بها ضرر بها في حال وقعت مواجهة عسكرية، ولفتت الصحيفة الإيـرانية بأن إيـران تنتظر لتنفيذ خطتها؛ لخطوة واحدة خاطئة من قِبل الاحتلال تجاه إيـران.

وأضافت الصحيفة الإيـرانية بقولها بأن التهديدات العسكرية الإسرائيلية المكررة ضد إيـران ربما قد تعني أن دولة الاحتلال قد نسيت بأن إيـران قادرة على ضربها في أي مكان.

وأكدت الصحيفة الإيـرانية بأن هناك تلميحات جدية لقادة الاحتلال حول الاستعداد الفعلي لتوجيه اعتداء على إيـران، وذكرت مثل قول “أفيف كوخافي” رئيس أركان جيش الاحتلال بزيادة أعداد الجنود في القوات الجوية الإسرائيلية استعداداً للهجوم على إيـران.

اقرأ أيضاً: مستشار الأمن القومي الأمريكي سيلتقي بمسؤولين إسرائيليين والرئيس عباس غداً

وأضافت بالإشارة لتهديدات أخرى من وزير جيش الاحتلال “غانتس” بأنهم سيوقفون تماماً خطة تطوير وإنتاج الصواريخ البالستية الإيرانية.

كما نقلت الصحيفة الإيرانية عن “محمد باقري” رئيس هيئة الأركان الإيـراني قوله بأن القوات الإيرانية مستعدة لأقل التهديدات في المجال الأمني الإستراتيجي لإيـران ولن تسمح للاعتداء عليها، وهي مستعدة لرد حاسم وهجوم سريع وشديد ضد العدو، بحسب وصفه.