الاحتلال يهدم مشتلاً لعائلة صالحية في الشيخ جراح .. فيديو

القدس المحتلة – بال بلس
بدأت آليات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، بهدم مشـتل “فخـار السلام” الذي يعود لعائلة صالحية في الشيخ جراح شرق القدس المحتلة، بعد أن أمر الاحتلال العائلة بإخلاء محتويات المشتل ، تزامـناً مع الاعتصام في منزل عائلة صالحية المهدد بهدمه.

واستمرت قوات الاحتلال منذ الصباح بحصار منزل عائلة  صالحية في الشيخ جراح، ليجبروا العائلة على إخلاء المنزل، تمهـيداً لهدمه، وسيطرتهم على الأرض المحيـطة به..

الاحتلال يواصل حصار عائلة صالحية في الشيخ جراح , وصاحب المنزل يهدد بإشعال النار بنفسه

وأكدت مصادر من القدس، أن المقدسي “محمود صالحية” اعتصم مع ابنائه في المنزل، وهدد الاحتلال  بإشعال النيران بنفسه إذا أقدم الاحتلال على هدمه وأجبره على إخلائه ، و فرضت قوات الاحتلال الإسرائيلي  طـوقًا أمـنيًّا حول المنزل وقامت الصحافة من الاقتراب من البيت؟.

https://youtu.be/1Smz6CD_BwI
قوات الاحتلال تهدم مشتلاً لعائلة صالحية في حي الشيخ جراح

اقرأ أيضاً : بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.. ارتقاء فلسطيني برصاص الاحتلال قرب بيت لحم – بالفيديو والصور

وكذلك قامت قوات الاحتلال بالاعتداء على مجموعة من المتضامنين الموجودين مع عائلة صالحية، فيما اعتقلت شابين منهم ، بعد أن اعتدت عليهما بالضرب.

ثم قاموا باستدعاء آليات الهدم في الحي ، ما أدى إلى حالة من التوتر لدى المواطنين ، مع استمرار رفض عائلة صالحية إخلائهم  للمنزل.

وأطلقوا  دعوات مقدسية لمساندة عائلة  صالحية عقـب محاولات الاحتلال إخلائهم من البيت. ، فيما شرع أفراد العائلة بكب البنزين على سطح منزلهم مهددين بإشعال النيران بأنفسهم وتفجير اسطوانة الغاز التي وضعوها أيضًا على السطح , احتجاجًا على ما تقوم به قوات الاحتلال.