تصريحات صادمة من شيرين عبد الوهاب.. “حاولت الانتحار وكنت متجوزة سرطان”

القاهرة – بال بلس
كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن علاقتها بحسام حبيب خلال زواجها منه، وأنها حاولت الانتحار أكثر من مرة للتخلص من الوضع الصعب الذي كانت تمر به معه، مؤكدة أنها قامت بكل الأمور التي تجعلها تفارق الحياة، معلقة: “ربنا مش عايزني دلوقتي”.

تصريحات من الفنانة شيرين عبد الوهاب:

 نفت الفنانة المصرية خلال حديثها مع الإعلامية نضال الأحمدية، أن يكون هناك مفاوضات للعودة إلى طليقها حسام حبيب، لافتة إلى أن المطلوب (معجزة إلهية) لعودة المياه إلى مجاريها.

وتابعت: “أنا كان بدي رجال حقيقي مش نافش نفسه على ما فيش، وما بدي أحكي أكتر عنه حتى ما أعطيه أكثر من حقه، وأصل الحيلة دلوعة ووالدته هي التي كتبت له التغريدة التي نشرها وتقول: “اللهم إني اقسم بك وعليك وأقسم بالنبي حبيبك أن ترد كيدهم في نحورهم وأن تجعل تدبيرهم وتدميرهم وحسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله”.

وكشفت شيرين عبد الوهاب أنها كانت ترغب بالإنجاب من حسام حبيب، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، وعلقت بالقول: “حاولت أعمل مشروع وحسام فشله”.

وتابعت: “كنت عايزة أشيل (أجمد) بويضاتي بأجود حالات وده محتاج إجراءات صعبة عليا، عملتها وكان لازم أشيل بويضاتي لوحدي، وحسام أصر إنه يشيلهم بالأجنة بتوعه، وأنا مش عايزة أخلف منه”.

وأوضحت عبد الوهاب: “حسام حد مش عارف يعني إيه ست تظبط نفسها على إنها هتموت عنده، هتدفن في نفس المكان اللى هيتدفن فيه، صعب أوى اللى أنا فيه مش قادرة اتحمله”.

وسلطت شيرين عبد الوهاب على المعاناة التي تعيشها في هذه الفترة، إذ انهارت باكية، مؤكدة أن الأمر صعب عليها، وهي تعبت كثيراً في علاقتها مع حسام حبيب، قائلة: “ما كان بدي أتزوج ولد، عندما تكون المرأة في مثل عمر الرجل فهي تفوقه قدرة على التفكير بستين سنة، لم أكن أريد أن أكون ماما كنت أطمح أن أعيش دور السندريلا”.

لقراءة المزيد: أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد اتهام حسام حبيب بحلق شعرها

وختمت شيرين عبد الوهاب حديثها بالتأكيد أنها تحب حسام حبيب إلا أنه تبين لها أنها تحب “السرطان والوجع”، بخاصة أن حبه هو ضعف وخوف معلقة: “رضيت بالهم والهم مش راضي بينا”.