انستقرام عالم الحلويات الكويت @worldsweetskuwait

انستقرام عالم الحلويات الكويت @worldsweetskuwait ، يمكن من خلال حساب انستقرام عالم الحلويات الكويت @worldsweetskuwait متابعة أخر العروض والفعاليات التي يطلقها المتجر على كافة أصناف السكاكر والحلويات والبسكويت وغيرها من المنتجات، كما توضح إدارة المتجر طرق التواصل مع الإدارة عبر أرقام الهاتف المتوفرة أو من خلال حساب الإنستغرام الخاص بالمتجر، ففي مقالنا هذا سوف يتم الحديث عن رابط حساب إنستغرام متجر عالم الحلويات في الكويت والحسابات الرسمية التابعة للمتجر على وسائل التواصل الاجتماعي.

حساب انستقرام عالم الحلويات الكويت

من خلال الرابط التالي instagram.com يمكن التوجه بشكل مباشر إلى صفحة حساب متجر عالم الحلويات على إنستغرام، حيث توفر الصفحة الرسمية للمتجر أخر العروض وأخر الأخبار الخاصة بالمتجر ومواعيد العمل ومواعيد العطل الرسمية للمتجر في الكويت، كما يمكن تحميل التطبيق الرسمي لكل من نظام أندرويد وآيفون من خلال هذه الصفحة أيضًا.

حسابات عالم الحلويات على مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت

يمكن التواصل أو متابعة عالم الحلويات على كل من فيسبوك وتيك توك وإنستغرام من خلال الروابط التالية:

  • إنستقرام عالم الحلويات الكويت “من هنا“.
  • فيسبوك عالم الحلويات الكويت “من هنا“.
  • تيك توك عالم الحلويات الكويت “من هنا“.
  • موقع عالم الحلويات على الويب “من هنا“.
  • رقم عالم الحلويات في الكويت (24920204 – 24920206).
  • واتساب عالم الحلويات في الكويت (69390055).
  • البريد الإلكتروني لعالم الحلويات في الكويت ([email protected]).

رقم عالم الحلويات الكويت

يمكن التواصل مع محل عالم الحلويات الموجود بدولة الكويت عن طريق الرقم 24920204، أو الرقم 24920206، حيث يمكن الاتصال بهذه الأرقام مباشرةً أو إرسال رسالة عن طريق تطبيق الواتس آب من أجل السؤال عن سعر منتج معين أو معرفة مواعيد العمل، كما قام محل عالم الحلويات بتفعيل خدمة التوصيل للمنازل، والتي يمكن الاستفادة منها عن طريق هذه الأرقام.

عنوان محل عالم الحلويات في الكويت

لا يمتلك محل عَالم الحَلويات بدولة الكويت سوى فَرع واحد فقط، والذي يقع في 69 شارع الشويخ، دوار شهرزاد بأول شارع الجملة بجانب بن العميد، الشويخ الصناعية، بالكويت، ويعتبر هذا الفَرع هو الفَرع الأساسي والأصلي لهذا المحل بدولة الكويت، وحتى الوقت الحالي لم يتم الإعلان عن افتتاح أي فُروع أخرى لهذا المحل.

ساعات عمل فروع عالم الحلويات في الكويت

يوجد فرع وحيد لمتجر عالم الحلويات في دولة الكويت، حيث يفتح متجر عالم الحلويات في الكويت من الساعة السادسة والنصف صباحًا ويستمر حتى الساعة العاشرة مساءً، ويستمر المتجر في تقديم خدماته طيلة أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم السبت دون وجود يوم عطلة.

و في الختام لقد تم التعرف في هذا المقال على حساب انستقرام عالم الحلويات الكويت @worldsweetskuwait كما أنه قد تم ذكر طرق التواصل مع متجر عالم الحلويات من خلال أرقام الهاتف أو عن طريق حسابات التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.