الاحتلال يهدم منزلين لعائلة “صالحية” في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – بال بلس
أفادت مصادر فلسطينية صباح اليوم الأربعاء عن قيام قوات الاحتلال بهدم منزلين يعودان لعائلة “صالحية” في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة فجر اليوم، كما اعتدت قوات الاحتلال على المتضامنين مع العائلة بالضرب وقامت باعتقال 21 منهم.

وبحسب مصادر رسمية فلسطينية فإن قوات الاحتلال قد اقتحمت المنزلين لعائلة “صالحية”؛ واعتدت على من فيهما بالضرب، وطردت النساء والأطفال من العائلة إلى العراء، كما قامت باعتقال 6 أفراد من العائلة.

الاحتلال يهدم منازل عائلة صالحية بالقدس

وبحسب المصادر فإن الاحتلال شرّد نحو 13 شخص من أفراد عائلة “صـالحية” في العراء في ظل الأجواء الماطرة والبرد القارص، كما حولت قوات الاحتلال منطقة المنزلين إلى منطقة عسكرية مغلقة، ومنعت المواطنين والمتضامنين من الاقتراب منها.

وكان الاحتلال الإسرائيلي قد حاصر منزل عائلة صالحيـة في الشيخ جراح بالقدس المحتلة أول أمس الاثنين؛ وأغلق الطرق المؤدية إلى المنازل، وذلك لإجبار العائلة على إخلائه.

اقرأ أيضاً: أسرى سجن النقب الصحراوي تجمدت أطرافهم من الصقيع

واعتصم صاحب المنزل “محمود صالحية” بداخله مع أولاده، مهدداً بإشعال النيران به إذا أقدمت قوات الاحتلال على محاولة إخلائه بالقوة، بينما قامت قوات الاحتلال بفرض طوق أمني  حول المنزل، كما منعت الطواقم الصحفية من الاقتراب منه.