اسماء ابطال مسلسل نبض مؤقت بالصور

اسماء ابطال مسلسل نبض مؤقت بالصور، وهو يعتبر من أحد اشهر المسلسلات الخليجية، والذي لاقى رواجا كبيرا بين محبي الفن الخليجي، وذلك بسبب نخبة من النجوم الذين شاركوا فيه، ومن خلال موقعنا بلس عربي سوف نتعرف على أسماء أبطَال مُسلسل نَبض مُؤقت بالصور.

مسلسل نبض مؤقت

يعتبر مسلسل نبض مؤقت هو مسلسل درامي، لقد تم عرضه لأول مرة في سنة 2021 م، حيث انه يتحدث حول طبيبة تعاني من عدم الإنجاب، وتحاول ان تتعايش مع مرضها على الرغم من اختصاصها الطبي الذي من ذات النوع، وبعد ذلك تبدأ بظهور المشاكل في حياتها، سوف نذكر لكم أبرز المعلومات حول هذا المسلسل الدرامي وهي كالاتي:

اسم المسلسل نَبض مُؤقت
نوع المسلسل درامي
تاريخ بدء العرض  13 أبريل 2021 م
بلد الانتاج الكويت
عدد الحلقات  31 حلقة
مدة الحلقة  42 – 48 دقيقة
شاشة العرض  adtv
مخرج المسلسل  سعود بوعبيد
مؤلف المسلسل مريم القلاف

اسماء ابطال مسلسل نبض مؤقت بالصور

يعتبر مسلسل نبض مؤقت هو من إخراج الفنان سعود بوعبيد، ومن تأليف مريم القلاف، حيث يشارك فيه نخبة مميزة من نجوم الفن، وفي الاتي أبرز أبطال هذا العمل الدرامي:

هيا عبد السلام 

تعتبر هيا عبد السلام هي ممثلة من مدينة الكويت، حيث تبلغ من العمر 39 عاما، وهي من مواليد 24 من شهر سبتمبر في سنة 1983 م، لقد بدأت مشوارها الفني  في سنة 2008 م حتى هذا الوقت، حيث انها حصلت على العديد من الجوائز المهمة خلال مسيرتها المهنية.

هيا عبد السلام 
هيا عبد السلام

هنادي الكندري 

تعتبر الفنانة هنادي الكندري هي ممثلة من مدينة الكويت، تبلغ من العمر 36 عاما، وهي من مواليد اليوم 19 من شهر مارس في سنة 1987 م، لقد بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2008 م، حتى ذلك الوقت، لقد حصلت على العديد من الجوائز المهمة خلال مسيرتها المهنية.

هنادي الكندري 
هنادي الكندري

شهاب جوهر 

يعتبر شهاب جوهر هو ممثل من مدينة الكويت، يبلغ من العمر 44 عاما، وهو من مواليد اليوم 30 من شهر ديسمبر في سنة 1978 م، وقد بدأ مسيرته الفنية في سنة 1997 م، وهو بطل مسلسل نبض مؤقت بشخصية طلال.

شهاب جوهر 
شهاب جوهر

شوق الهادي 

تعتبر الفنانة شوق الهادي هي ممثلة من مدينة الكويت، تبلغ من العمر 26 عاما، وهي من مواليد اليوم 3 من شهر سبتمبر في سنة 1996 م، وقد بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2007 م، وهي من أبطال مسلسل نبض مؤقت بشخصية وفاء.

شوق الهادي 
شوق الهادي

ميثم بدر 

يعتبر الفنان ميثم بدر هو ممثل من مدينة الكويت، يبلغ من العمر 38 عاما، وهو من مواليد اليوم 23 من شهر مارس في سنة 1985 م، وقد بدأ مسيرته الفنية في سنة 2002 م، وهو من أبطال مسلسل نبض مؤقت بشخصية عبد الله.

ميثم بدر 
ميثم بدر

أبطال مسلسل نبض مؤقت وطاقم العمل

سوف نذكر لكم ابطال مسلسل نبض مؤقت وطاقم العمل من خلال الاتي:

  • الفنانة هيا عبد السلام.
  • الفنان شهاب جوهر.
  • هنادي الكندري.
  • ميثم بدر.
  • علي الحسيني.
  • روان العلي.
  • شوق الهادي.
  • عبد العزيز النصار.
  • حسين شهاب.
  • محمد القلاف.